هنأ الكاتب الصحفي خالد ميري النقيب خالد البلشى بعد منافسة قوية انتهت بفوز الأخير بمقعد نقيب الصحفيين بفارق 23

الصفقة,البلشي,انتخابات,مصر,نقيب الصحفيين,ميري

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

«ميري» يهنئ «البلشي» بعد فوزه في انتخابات نقيب الصحفيين

خالد البلشي
خالد البلشي

هنأ الكاتب الصحفي خالد ميري، النقيب خالد البلشى بعد منافسة قوية انتهت بفوز الأخير بمقعد نقيب الصحفيين بفارق 239 صوتاً.



خالد ميري: «خالص التهانى للزميل خالد البلشى»

وكتب "ميري" على صفحته الرسمية على فيس بوك: "خالص التهانى للزميل خالد البلشى بفوزه بمقعد نقيب الصحفيين.. وتمنياتى القلبية للجماعة الصحفية بالنجاح وتحقيق كل ما يتمنوه".

 

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات التجديد النصفي لمجلس نقابة الصحفيين ونقيب الصحفيين برئاسة المستشار أحمد مرسي الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية ورئيس اللجنة القضائية العامة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين فوز الكاتب الصحفي خالد البلشي بمنصب نقيب الصحفيين بعدد أصوات بلغ ألفين و450 صوتا بينما حصل منافسه الأبرز الكاتب الصحفي خالد ميري على ألفين و211 صوتا.

وقال المستشار أحمد مرسي الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية ورئيس اللجنة القضائية العامة المشرفة على انتخابات نقابة الصحفيين إن اجمالي الحضور بلغ 5 آلاف و62 صوتا، وإن عدد الاصوات الصحيحة بلغ 4 آلاف و888 صوتا، فيما بلغ عدد الاصوات الباطلة 174 صوتا. 

وأضاف أن المرشح سيد الإسكندراني حصل على 79 صوتا، وحصل كل من المرشحين: أيمن عبدالعزيز على 32 صوتا، وسيد عبدالمعطي على 10 اصوات، وطلعت هاشم على 4 اصوات، وعبده مغربي على 38 صوتا، ومحسن هاشم على 33 صوتا ومحمد مغربي على 4 اصوات ونعيمة راشد على 10 اصوات، وياسر إسماعيل على 17 صوتاً.