أنتهت شركة ابتكار للتطوير العقاري من مبيعات 80 مشروعا بالعديد من المناطق بالقاهرة الجديدة بمبيعات تتخطي الملي

التطوير العقاري,عقارات,مصر,الصفقة,شركة ابتكار العقارات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

«ابتكار العقارية» انتهت من تسويق 80 مشروعا بالقاهرة الجديدة بمبيعات تتجاوز المليار جنيه

علي عرفه مدير مبيعات شركة ابتكار للتطوير العقاري
علي عرفه مدير مبيعات شركة ابتكار للتطوير العقاري

أنتهت شركة ابتكار للتطوير العقاري من مبيعات 80 مشروعا بالعديد من المناطق بالقاهرة الجديدة، بمبيعات تتخطي المليار جنيه على مدار سنوات الماضية.



قال علي عرفه مدير مبيعات شركة ابتكار للتطوير العقاري إن الشركة تمتلك العديد من المشروعات بمدينة القاهرة الجديدة، تم تسويق 80 مشروعا من إجمالي أكثر من 100 مشروعا، وذلك يرجع إلى تقديم الشركة العديد من أنظمة السداد المرنة.

وأضاف أن مدينة القاهرة الجديدة شهدت مؤخرا طلبا مرتفعا نظرا لقربها من جميع المدن الحيوية، حيث تشهد المدينة ارتفاع مستمرا فى سعر متر العقار نظرا لتميز موقعها، موضحا أن قربها من مدينة العاصمة الإدارية جعل الطلب عليها مرتفعا.

وأشار إلى أن أسعار العقارات شهدت ارتفاعا خلال الفترة الماضية بنسبة لا تقل عن 40%، نظرا لارتفاع أسعار مواد البناء، حيث تجاوز سعر طن الحديد 35 ألف جنيها، حيث ارتفعت أسعار مواد البناء بنسبة 100%. 

وأكد أنه رغم ارتفاع الأسعار التى شهدها القطاع العقاري ألا أن مازال هناك طلبا على شراء العقارات، موضحا أن الشركات العقارية تقدم حزمة من التيسيرات خلال شهر رمضان لتنشيط حركة المبيعات، مشيرا إلي أن القطاع العقاري من أكثر القطاعات التي تحقق عائد استثماري مرتفعا مقارنة بالقطاعات الاقتصادية الأخري.