تظهر الصور تصميم واجهة السيارة بملامح توحي بشيء من الجدية والقوة فجاءت المصابيح الأمامية في شكل مستطيل يتوهج

الصفقة,السيارات,جيلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

جيلي تعلن عن الملامح الأولي للسيارة الجديدة "كروس اوفر kx11 "

تظهر الصور تصميم واجهة السيارة بملامح توحي بشيء من الجدية والقوة، فجاءت المصابيح الأمامية في شكل مستطيل يتوهج ضلعاه العلوي والسفلي بخط LED، وفي المنتصف جاءت حدود الشبكة الأمامية تحاكي الإطار الخارجي لشعار الشركة الذي يطفو في منتصفها، وخلفه تنساب مجموع من الخطوط الرأسية التي تكون الشبكة.



 

 

في الأسفل احتوى المصد الأمامية على فتحات تهوية جانبية كبيرة على الجانبين، اتصلت ببعضها عبر ممر أفقي امتد بعرض المصد، لتكون النتيجة ما يشبه شبكة سفلية بجناحين على الجوانب. ولكن هذا لم يمنع وجود شبكة تهوية سفلية في موضعها المألوف في السيارات بشكل عام. وفي الخلف جاء تصميم المصابيح الخلفية وكذلك فتحات التهوية السفلية محاكية لنفس فكرة التصميم الممتد عبر المصد الخلفي ليصل بين الجانبين.

 

 

ولم تكشف الشركة الصينية عن تفاصيل أخرى بخصوص السيارة، ولكنها كانت قد أعلنت مسبقًا أن هذه السيارة القادمة سيتم بناؤها على منصة CMA والتي تم استخدامها في طرازات مثل: فولفو XC40  وبوليستار 2، وأيضًا سيارات تنتمي لجيلي نفسها وكذلك Lynk & Co.

 

 

من المنتظر أن يبدأ إنتاج السيارة الكروس أوفر في الربع الثالث من العام الحالي، حيث تنطلق بمحرك رباعي الاسطوانات سعته 2.0 لترًا يتصل بشاحن تيربو بحيث يمكنه توليد قوة 235 حصان و350 نيوتن متر من عزم الدوران. ومن المحتمل أن يتم إتاحة إصدار هجين يعتمد على محرك ثلاثي الاسطوانات سعته 1.5 لترًا متصل بشاحن تيربو ومحرك كهربائي، بحيث يمكنهم معًا إطلاق قوة حصانية تصل إلى 255 حصان و415 نيوتن متر من عزم الدوران.