تعرف شركات السيارات أن توسيع تشكيلة سيارات الـSUV يعد طريقة مؤكدة لزيادة المبيعات ففي السنوات القليلة الماضية

احر الاخبار,السيارات,الصفقة الاقتصادية,2021,الصفقة,موعد,سيارات,هيونداي,الهند,شركات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

هيونداي تطرح صورة تشويقية للسيارة ألكازار 2021

تعرف شركات السيارات أن توسيع تشكيلة سيارات الـSUV يعد طريقة مؤكدة لزيادة المبيعات، ففي السنوات القليلة الماضية بدأ العملاء في التخلي تدريجيًا عن الإقبال على السيارات السيدان، وصاروا يقبلون على فئة الـSUV، لذلك ليس غريبًا أن تنضم هيونداي إلى الركب وتطور مجموعتها من تلك السيارات. وحديثًا كشفت الصانعة الكورية عن صورة تشويقية للسيارة ألكازار قبل موعد ظهورها الأول في إبريل.



 

 

تعد السيارة نسخة من ثلاثة صفوف من السيارة كريتا، ولاستيعاب الصف الثالث، قامت هيونداي بتمديد الطرف الخلفي، حيث يمكنك ملاحظة الزجاج كبير الحجم لتحسين الرؤية والسماح بمزيد من الضوء في المقصورة الفسيحة. وتتميز المصابيح الخلفية الأكبر حجمًا الآن بنمط ضوء على شكل حرف C، كما تم دمج ضوء الفرامل الثالث في الجناح المثبت على السقف بدلاً من البقاء على الباب الخلفي كما يظهر في كريتا.

ويُظهر مخطط التصميم الداخلي مقاعد فردية في الصف الثاني، مفصولة بمسند ذراع مركزي وما يبدو أنه زوج من حاملات الأكواب. وتبدو المقاعد الخلفية ضيقة إلى حد ما، وهو أمر متوقع بالنظر إلى أن كريتا العادية يبلغ طولها 4300 ملم ولها قاعدة عجلات يبلغ طولها 2610 ملم. ويبدو أن الوصول إلى الصف الثالث يمكن القيام به عن طريق طي المقاعد الوسطى.

 

على جانب المحرك ستحصل ألكازار على محرك سعة 1.5 لتر بقوة 113 حصانًا وعزم دوران يبلغ 144 نيوتن متر، بالإضافة إلى محرك سعة 1.4 لتر بشاحن تربو ينتج 138 حصانًا وعزم دوران يبلغ 242 نيوتن متر، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات، أو ناقل يدوي من ست سرعات، أو ناقل مزدوج القابض من سبع سرعات.

سيتم الكشف عن ألكازار 2021 في 6 إبريل قبل طرحها للبيع في الهند في وقت لاحق من هذا العام، لتنضم إلى مجموعة سيارات SUV الآخذة في التوسع من هيونداي.