أعلن الدكتور محمد الباز مغادرة برنامج آخر النهار المذاع على شبكة قناة النهار بسبب انشغاله ببرنامج جديد

الصفقة,محمد الباز,اخر النهار,برنامج آخر النهار,آخر النهار,محمد الباز يغادر برنامج آخر النهار,محمد الباز يغادر النهار,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محمد الباز يعلن مغادرة برنامج "آخر النهار".. تعرف على السبب

محمد الباز
محمد الباز

أعلن الدكتور محمد الباز، مغادرة برنامج "آخر النهار" المُذاع على شبكة قناة "النهار"، بسبب انشغاله ببرنامج جديد على قناة إكسترا نيوز.



محمد الباز يغادر قناة النهار

وقال محمد الباز عن مغادرة برنامج "آخر النهار" في حلقته الأخيرة: "إن كل العاملين في النهار المديرين الكبار والزملاء الإعلاميين والعمال كان لهم فضل كبير فيما أنتجناه وما قدمناه لحضراتكم، واليوم هو آخر يوم لي على قناة النهار".

أنه عمل في القناة لمدة ثلاث سنوات كانت في الشهور الأولى معارك شديدة مع إعلام الإخوان.

وأضاف أن المنصة كانت قوية وردت إغارات الإخوان على البلد وكانت تنفرد بتسجيلات صوتية من قلب إعلام الإخوان ونشرها وثائق وتسجيلات وكان لآخر النهار دائما السبق.

وقال: "حاولت أكون أمين في نقل ما يحدث في البلد، وخلال السنوات الثلاث التي قضيتها في النهار أعتقد أنني راضٍ عن كل ما قدمته على هذه الشاشة المحببة إلى قلبي".

سبب مغادرة الدكتور محمد الباز برنامجه "آخر النهار"

وأوضح أن سبب مغادرة البرنامج انشغاله خلال الفترة اللى الماضيه بتقديم برنامج الشاهد على قناة إكسترا نيوز، فقدم موسمين عن شهادات على عنف الإخوان، وحاليًا يعرض الموسم الثالث شهادات على حرب أكتوبر ومازالت أقوم هناك تسجيلات لحلقات جديدة.

وتابع: "البرنامج واخد مجهود كبير جدًا وأهميته إعلاميًا تفوق أهمية ما أقدمه في التوك شو الآن، ولذلك أبديت رغبة في التوقف عن تقديم البرنامج وتفهم القائمين على قناة النهار الدوافع".

واختتم: "الحاجة الثانية شبكة تليفزيون النهار تحملتني أكثر مما تحتمل، فأنا عندي خط سياسي واضح، لا يختلف عن خط القناة، لكن أتعبتهم كثيرًا وتسببت في مشاكل وأزمات في أشياء كثيرة وأنا بشكرهم على تحملي فيما قلته، فما أراه صحيحًا أقوله بدون حسابات".

ولفت إلى أنه بعد الانتهاء من الموسم الثالث لبرنامج الشاهد، سيطل على الجمهور من خلال شاشة أخرى.