مؤخرا قررت تويوتا تدليل محبيها بإطلاق إصدار جديد من ياريس كروس يحمل اسم أدفنشر Adventure وهو مرادفا للمغامر

المملكة المتحدة,فتح باب الحجز,الصفقة,احدث السيارات,الخارجية,بناء,أوروبا,سيارات,اخر الاصدارات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تويوتا تطلق إصدار "Adventure" من ياريس كروس

مؤخرا قررت تويوتا تدليل محبيها بإطلاق إصدار جديد من ياريس كروس يحمل اسم "أدفنشر Adventure" وهو مرادفًا للمغامرة.. فأي مغامرة تكمن في هذا الاصدار 



 

 

 

كما في ياريس كروس العادية تم بناء أدفنشر على منصة TNGA الخاصة بتويوتا، ولكن بعد منحها مزيد من الصلابة تتلاءم مع هذا الإصدار. وبالنسبة للملامح الخارجية فقد حصلت أدفنشر على لمسات جديدة مستوحاة من تجهيزات الطرق الوعرة، ويظهر ذلك في المصد الأمامي والخلفي الجديدين بعد إضافة أجزاء فضية أكثر بروزًا، كما تظهر قضبان سقف فضية أعلى الجانبين، وتأتي الجنوط في لون رمادي داكن بمقاس 18 بوصة كتجهيز قياسي.

 

 

تستمر التعديلات المميزة داخل المقصورة بإضافت مثل: بطانة السقف السوداء، لمسات أسود بيانو، مقاعد يتصميم فريد شبيه بالجلد، وكذلك خط ذهبي أنيق يمتد بعرض لوحة القيادة إلى جوانب الأبواب.

 

 

ويمكن للعملاء اختيار إصدار Premiere  الأعلى الذي سيتم إتاحته في أول 12 شهر من المبيعات، ويحتوي على تجهيزات إضافية منها: تنجيد جلد داخل المقصورة، إمكانية فتح الباب الخلفي كهربائيًا بحساسات للقدم، شاشة عرض رأسي HUD، اختيار ألوان ثنائية، وسبائك عجلات مصنوعة آليًا مقاس 18 بوصة.

 

 

تنطلق إصدارات ياريس كروس في أوروبا بنظام هجين يحتوي على محرك ثلاثي الاسطوانات سعته 1.5 لترًا مع محرك كهربي صغير، قادران معًاعلى توليد قوة 114 حصان. كما تتمتع السيارة بنظام ذكي للدفع الكلي للعجلات يقوم تلقائيًا بالتحول من الدفع الأمامي إلى الدفع الرباعي وفقًا لحالة الطريق.

 

 

وخلافًا لاسم "أدفنشر" الذي سينطلق في أوروبا، ستحصل المملكة المتحدة على إصدار ياريس كروس باسم مختلف هو "داينامك Dynamic" و "داينامك بريميير Dynamic Premiere". 

 

 

من المنتظر فتح باب الحجز في السوق الأوروبي خلال الربع الثاني من 2021، فيما يبدأ طرحها للبيع في سبتمبر القادم.