كشفت شركة جي إم سي GMC المنتجة لسيارات الخدمة الشاقة ذات الدفع الرباعي الأمريكية هامر رسميا عن نسخة من

الصفقة,شركة,سيارة,هامر,احدث السيارات,SUV,سيارات,اسعار

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

هامر تكشف عن نسختها الـ SUV الكهربائية

كشفت شركة "جي إم سي – GMC" المنتجة لسيارات الخدمة الشاقة ذات الدفع الرباعي الأمريكية "هامر" رسميًا عن نسخة من سيارة الدفع الرباعي الرياضية متعددة الاستخدامات "SUV" والتي تعمل بالكهرباء، حيث أطلقت عليها "جي إم سي" اسم GMC Hummer EV SUV، والتي ستتمتع بنفس جينات التكنولوجيا والأداء لشاحنة Hummer H2 التي تعد "المدرسة القديمة" من "هامر".



 

 

تقدم Hummer EV SUV بنفس التصميم الكهربائي الثلاثي المحركات للنسخة "البيك أب" التي قد تم الإعلان عنها مؤخرًا، مع إضافة إصدار منخفض السعر يتمتع بمحركين فقط، سيكون متاحًا في وقت لاحق.

 

 

 وستجهز الـ Hummer EV SUV بوضع Crabwalk ذو التوجيه الرباعي، والذي يسمح للعجلات الاربعة بالدوران في اتجاه توجيه المقود، وهو مايمنحك دائرة دوران يبلغ طولها 35.4 قدمًا، إلى جانب وضع Extract الذي سيوفر ارتفاعًا إضافيًا يصل إلى 6 بوصات، بفضل نظام التعليق الهوائي، ووضع الإنطلاق Watts To Freedom الذي يمنحك انطلاقة هائلة من الثبات.

 

 

ستصل سيارة هامر ثلاثية المحركات من الثبات إلى 100 كم/ساعة في  3.5 ثانية.

 

 

وسيجهز طراز Edition 1 ذي التجهيزات القياسية من Hummer EV SUV بجنوط بقياس 22 بوصة، في حين توفر حزمة Extreme Off-Road الرياضية الجنوط الكبيرة بجنوط بقياس 18 بوصة مع إطارات ضخمة وقوية بقياس 35 بوصة  حيث تعزز حزمة off-Road قيادة هامر في الطرق الوعرة، من خلال ترس تفاضلي أمامي للعجلات، وأماكن تخزين خلفية إضافية، وأعمدة كردان للخدمة الشاقة وكاميرات أسفل هيكل السيارة لحماية المناطق الحيوية أسفل السيارة من منزلقات الصخور والألواح الصخرية.. إلى جانب أكثر من 200 تجهيز إضافي ستوفره "جي إم سي" للعملاء عند الإطلاق.

 

 

يصل الإصدار الأول من Hummer EV SUV أولاً بحلول أوائل عام 2023 وبسعر يبدأ من 105.595 دولارًا، وبزيادة 5 آلاف دولار  دولار لحزمة Extreme Off-Road.. بينما سيتبع الإصدار الأول كلًا من هامر EV 3X و 2X في ربيع عام 2023؛ حيث سيبدأ الإصدار X3 ذو المحركات الثلاثة بسعر 99.995 دولارًا أمريكيًا.. أما X2 بمحركين بقوة 625 حصانًا، فستبدأ بسعر 89.995 دولارًا أمريكيًا.. وأخيرًا، ستصل النسخة EV2 ثنائية المحركات في ربيع عام 2024 بسعر 79.995 دولارًا.