قامت شركة سفير للفنادق و المنتجعات بإطلاق خطة توسعات بمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا بدأت بتوقيع عقد إدارة

توسعات,شرم الشيخ,2021,السياحة,لبنان,قطر,سيناء,تقديم,الشرق الأوسط,البحر الأحمر,سوريا,الكويت,عمان,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شركة سفير للفنادق و المنتجعات و خطة توسعات تنطلق من مدينة شرم الشيخ

قامت شركة سفير للفنادق و المنتجعات بإطلاق خطة توسعات بمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا بدأت بتوقيع عقد إدارة منتجع شرم الشلالات مع الشركة العربية الدولية للفنادق و السياحة المالكة للمنتجع.



و يعد المنتجع أحد إيقونات مدينة شرم الشيخ من فئة الخمس نجوم و يتميز بموقعه الفريد بهضبة أم السيد و تبلغ سعته الإستيعابية 401 غرفة و جناح تجمع ما بين الرفاهية و الإطلالة الخلابة على البحر الأحمــــر و الحدائق. و من الجدير بالذكر ان شركة سفير تعمل مع الشركة المالكة للمنتجع لوضع خطة تجديدات متكاملة حرصاً على تقديم تجربة فندقية مميزة وفريدة لنزلاءه.

و قد صرح المهندس فوزي خليفة المسلم الرئيس التنفيذي لشركة سفير للفنادق و المنتجعات ان 2021 عام واعد للشركة و أضاف سيادته " نخطط لتعزيز تواجدنا بمنطقة الشرق الأوسط و شمال أفريقيا، بداية من مصر " حيث يمثل هذا المنتجع الذي رفع حديثاً العلامة التجارية " سفيــــر" أحد الإستثمارات الجاري العمل عليها في إطار إستراتيجية الشركة للتوسع و الإنتشار في المدن الكبرى والمقاصد السياحية العالمية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتوسع في العلامة التجارية " سفير " و يأتي في مقدمة هذه المشروعات إفتتاح منتجع سفير دهب ذو الموقع الساحر بين جبال سيناء و مياه البحر الأحمر الصافية خلال الربع الأخير من عام 2021 بالإضافة الى خطة التجديدات الشاملة لفندق سفير القاهرة.  

و من جانبه صرح عمرو بهاء رئيس مجلس إدارة الشركة العربية الدولية للفنادق و السياحة " يسعدنا الشراكة مع شركة سفير للفنادق و المنتجعات و ان هذا العقد يأتي ضمن العديد من المشروعات المستقبلية الجاري العمل عليها و ان منتجع الشلالات يعد احد اهم إستثمارات الشركة بمنطقة البحر الأحمر التي تعد من أهم الوجهات السياحية التي تحرص الشركة على تعزيز تواجدها بها. كما أضاف كامل زكي مدير عام الشركة ، أن الشركة العربية الدولية تدير 2300 غرفة فندقية من خلال عدد من الفنادق في القاهرة والبحر الأحمر وبورسعيد، بالإضافة الى الكثير من المشاريع والخطط المستقبلية.

 

و قد ذكر حسين شكري المدير الإقليمي لفنادق سفير مصر " إن لشركة سفير حضور قوي و سمعة طيبة في قطاع الضيافة و إدارة الفنادق على مستوى مصر و الشرق الأوسط حققتها من خلال خبرتها الطويلة في هذ المجال و التي تصل إلى 35 عاماً تدير شركة سفير حالياً عدد من الفنادق بكل من الكويت و عمان و مصر و قطر و لبنان و سوريا كما أن المرحلة القادمة ستكون ذاخرة بالمشروعات الجديدة ".

و قد شرف الحفل بالحضور كلا من المستشار أسامة محمد العبيد نائب سفير دولة الكويت بالقاهرة و القائم بالأعمال بالإنابة و عمرو بهاء و كامل زكي و لفيف من السادة أعضاء مجلس إدارة الشركة العربية الدولية للفنادق و السياحة و السادة أعضاء شركة سفير الدولية لإدارة الفنادق و نخبة من قيادات القطاع السياحي في مصر و رجال الصحافة و الإعلام.