تعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2021 اليومعلى أن تعلن اليوم على الموقع الر

مصر,وزارة التربية والتعليم,الصفقة,التعليم الفني,نتيجة الدبلومات الفنية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

التعليم تعتمد نتيجة الدبلومات الفنية 2021

تعتمد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة الدبلومات الفنية 2021 اليوم،على أن تعلن اليوم على الموقع الرسمي للوزارة ليحصل عليها الطلاب برقم الجلوس إلكترونيا.



 

وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تقرر عقد امتحانات الدبلومات الفنية دور ثان لجميع النوعيات (صناعي - زراعي - تجاري- فندقي) للعام الدراسي 2020/2021 اعتبارا من السبت 14 أغسطس 2021.

 

وأوضحت التربية والتعليم ، أنه تم البدء فى تقدير الدرجات من يوم 26 يونيو الماضى، واستمرت حتى 10/7 واشترك فى عملية التقدير حوالي 45 ألف مقدر، وبعد انتهاء التصحيح تم البدء في مراجعة النتيجة قبل اعتمادها.

 

والجدير بالذكر أن امتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية، شهدت إجراء الامتحانات في عدد (1431) مادة امتحانية، وتم أداؤها في (3111) لجنة امتحانية على مستوى الجمهورية، وذلك بإجمالي عدد طلاب (816948)، وبمشاركة (212951) ما بين ملاحظين ومراقبين ومراقبين أوائل ورؤساء اللجان.

 

وعقدت الامتحانات وسط التزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية على الطلاب لحمايتهم من العدوى بسبب فيروس كورونا، كما شهدت الامتحانات تحرير محاضر غش للطلاب بعد ضبط هواتف محمولة ووسائل غش تقليدية فى بعض اللجان فى المدارس واتخاذ الإجراءات القانونية ضد الطلاب.