نشرت الفنانة منه فضالي صور الاحتفال بعيد ميلادها ٣٨ علي صفحتها الشخصية فيس بوكو كانت في حالة من السعادة و هي ت

الصفقة,عيد ميلاد,فيس بوك,وفاة,منه فضالي,محاولة انتحار

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

منه فضالي تحتفل بعيد ميلادها الـ 38 مع كعكة مرصعة بالهدايا الثمينة

نشرت الفنانة منه فضالي صور الاحتفال بعيد ميلادها ٣٨ علي صفحتها الشخصية "فيس بوك"  و كانت في حالة من السعادة و هي توثق تاريخ ميلادها بكعكة صنعت خصيصا من أجلها و عليها عدد من صورها الشخصية في أعمار مختلفة من عمرها، و الهدايا الثمينة، دون الاعلان عن من يشاركها الاحتفال، وأين تحتفل؟ .



و الجديد أن الفنانة منه فضالي تعودت منذ بدايتها أن تنشر صور الاحتفال بعيد الميلاد وسط الأصدقاء و الفنانين و نجوم المجتمع في المجالات المختلفة.

و هو ما كان يثير أراء النقاد من التبرج في المظهر و التبهرج في الاحتفالات، و أشهرها كان الاحتفال الذي ارتدت فيه منه فضالي الفستان الأخضر و رقصت بشكل استفز النقاد و جماهيرها.

و لكن هذا العام ظهرت منه فضالي بشكل مختلف، بزي بسيط، بصورها منفردة دون الاعلان عن أصدقائها الذين شاركوها الاحتفال.

 

 

 

فقد ولدت النجمة منه فضالي، في القاهرة بتاريخ 4 سبتمبر عام 1984، وهي من مواليد برج “العذراء”.

و تخرجت من كلية “السياحة والفنادق”، حيث بدأت التمثيل حين قدمتها والدتها التي كانت تعمل كمساعد للمخرج مجدي أبو عميرة الذي أعجب بها واسند إليها أحد الادوار في مسلسل أين قلبي في عام 2002، وأعقبته بالاشتراك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال. شاركت في مسلسل حمزة وبناته الخمسة، ومسلسل عفاريت السيالة في عام 2004.

 

 

محطات في حياتها 

ومن المحطات المثيرة للدهشة أيضا، حصول الفنانة منة فضالي، الإقامة الذهبية، من دولة الامارات المتحدة، في شهر يونيه الماضي وقد أعلنت فضالي حينها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: " بالتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد المكتوم نائب رئيس دولة الإمارات المتحدة، حاكم دبي علي راعيته الكريمة للمثقفين والمبدعين الذين أثروا بأعمالهم وجدان وطننا العربي، ومنحي الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة".

 

 

محاولة الانتحار 

و كانت قد صرحت منه من قبل أنها حاولت الانتحار من قبل بسبب وفاة جدتها، وهي في الحادية عشر من عمرها، بسبب تعلقها الشديد بوالدة والدتها التي قامت بتربيتها ورعايتها.

أشعر بالغربة في حياتي 

و رغم علاقات منه فضالي الفنية والاجتماعية الواسعة، الا أنها كانت تكرر دائما أنها “تشعر بالغربة في حياتها دائما” رغم أنها تمتلك عدد كبير من العلاقات حولها.