تواصل وزارة الشباب والرياضة ملتقيات التوعية التثقيفية مع منظمة العمل الدولية تحت عنوان منظمة العمل الدولية تتح

البرامج التطوعية,الصفقة,الشباب والرياضة,مصر,منظمة العمل

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الشباب والرياضة تواصل ملتقيات التوعية التثقيفية بالتعاون مع منظمة العمل الدولية

تواصل وزارة الشباب والرياضة ملتقيات التوعية التثقيفية مع منظمة العمل الدولية  تحت عنوان "منظمة العمل الدولية  تتحدث مع الشباب" حول  مستقبل العمل من خلال الادارة المركزيه للبرامج الثقافية والتطوعية الادارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية.



ويهدف الملتقى الى رفع مستوي الوعي العام لشباب من خلال العديد من الورش التدريبية.

وفي السطور التالية نستعرض جانب من  فعاليات الملتقي التوعوي التثقيفي الأول  مع منظمة العمل الدوليه بمحافظة القاهرة بمشاركة ٥٠ شاب وفتاه من اندية التطوع وفرق الجوالة والجوالات من ثلاثة محافظات (القاهرة-الجيزة -القليوبية)  بمركز التعليم المدني بالجزيرة. 

حيث جاء عنوان الملتقى  "منظمة العمل الدولية تتحدث مع الشباب" حول  مستقبل العمل وتناول المشاركين جلسه عن السلامه والصحة المهنية وتأمين بيئة العمل حاضرها د/عادل فهمي محمد :خبير السلامه والصحة المهنية بمنظمة العمل الدولية ، و تضمنت نشأة ومفهوم السلامة والصحة والمهنية وأهداف تطبيقها واسباب تطبيق قواعد السلامه وتضمنت ايضا عن اصابه العمل والإصابات الناتجه عن الإجهاد او الإرهاق في العمل ومحددات مخاطر بيئة العمل والعوامل المحددة لمخاطر بيئة العمل .

كما تطرقت جلسة اخري الى توظيف الشباب حاضرها د/مصطفي حلمي ،وتضمنت محاور حول الابتكار والابداع والاختراع والفرق بينهم ومصادر مهمه حول الابتكار وريادة الأعمال وتحديد المشكلة وكيفية حلها.