احتفل الفنان أحمد فهمي بعيد ميلاده بنشر فيديو جديدا له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفي

الحوت,عيد ميلاده,مصر,الفن,أحمد فهمي,الصفقة,برج الحوت

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"اللي برج الحوت ييجي جنبي" احمد فهمي يحتفل بعيد ميلاده الـ44

الفنان أحمد فهمي
الفنان أحمد فهمي

احتفل الفنان أحمد فهمي، بعيد ميلاده بنشر فيديو جديدًا له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام".



وعلّق أحمد فهمي قائلاً: "عيد ميلادي النهارده مبسوط بكمية الحب والمشاعر اللي وصلتني من كل الناس واللي برج الحوت ييجي جنبي".  

أحمد فهمي من مواليد 17مارس 1978، وهو ممثل ومغني مصري، بدأ حياته الفنية كعازف لالة الكمان في فرقة عمرو دياب ثم مطربا في فرقة واعتمد على موهبته الغنائية ودراسته في الكونسرفتوار، وفي بداية عام 2013 قام بتقديم برنامج "أراب آيدول" وشاركته التقديم أنابيلا هلال على قناة إم بي سي.

ويقدم أحمد فهمي، حالياً برنامج "أحلى كلام" المذاع على قناة الحياة، وقد حقق نجاحا كبيرا في الحلقات الماضية منهم حلقة هاني رمزي وداليا البحيري ومحمد ثروت واشرف عبد الباقي واوس أوس وعدد آخر وكبير من الفنانين.

فيلم خليج نعمه

ويعد من أهم وأبرز الافلام، التي قام بها أحمد فهمي، فيلم خليج نعمه، وتدور أحداث الفيلم حول فرقة غنائية تقرر إقامة حفل في شرم الشيخ ودهب بعد الانفجارات الإرهابية في المنطقة لتشجيع السياحة وقبل إقامة الحفل تعلم الفرقة نية بعض الأشخاص ضرب الحفل وإفساده وبمساعدة بدو المنطقة يتم القبض علي الإرهابيين ليقام الحفل في موعده.

في إحدى إعلانات الفيلم، غنى أحمد فهمي ومعه غادة عادل أغنية حلوة يا بلدي التي غنتها المطربة الإيطالية مصرية الأصل داليدا عام 1979م، وذلك تباعًا لأحداث الفيلم حيث ظهر تعلق جنا (غادة عادل) في الفيلم بهذه الأغنية.