تحدث الصقر احمد حسن قائد منتخب مصر السابق عن مواجهه الفراعنه امام منتخب التيرانجا والمحدد لها ان تقام في تمام

قطر,منتخب مصر,التصفيات,السنغال,التيرانجا,مصر,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تعرف على موعد مباراه منتخب الفراعنة والتيرانجا

تحدث الصقر احمد حسن قائد منتخب مصر السابق عن مواجهه الفراعنه امام منتخب التيرانجا والمحدد لها ان تقام في تمام الساعة التاسعة و النصف مساء يوم الجمعه الموافق 24/3/2022 ، في ذهاب منافسات الجوله الحاسمه من التصفيات المؤهلة الي كأس العالم 2022 بقطر.



تصريحات قائد منتخب مصر السابق

شدد الصقر عن اهميه عد منح منتخب السنغال اكبر من حجمه ، و نوه في تصريحاته عبر الراديو بأن مصر قادرة علي عبور مباراتي السنغال بنتائج إيجابية و التأهل علي حساب هذا المنتخب ، خصوصاً ان الفوارق الفنيه لصالح المنتخب المصري و من خلال الروح ايضا 

و تابع احمد حسن تصريحاته قائلا :«منتخب السنغال ليس هو المنافس القوي من وجهة نظري، الذي لا يمكن تخطيه، بل على النقيض يمكن تخطي عقبتي أسود التيرانجا فهم لا يمتلكون ميسي أو مبابي، خاصة وأن مباراة الذهاب ستقام في استاد القاهرة وسط حضور 60 ألف متفرج». 

ووجهه القائد السابق لمنتخب مصر كلمه اخيرة للاعبين حيث قال ان علي اللاعبين استغلال الحشد الجماهيري و استغلال الدفعة المعنوية الكبيرة في إستاد القاهرة و بالاخص في الدقائق الاولي التي ستسيطر الرهبة علي منتخب السنغال بسبب الحشد الجماهيري .

و يذكر ان مباراه الاياب ستلعب ب داكار الثلاثاء المقبل  و لذلك يبحث منتخبنا عن نتائج إيجابية للصعود الي كأس العالم 2022 بها.