عقب الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على حلقات مسلسل الاختيار 3 الذي يعرض فى جزئه الثالث خلال شهر رم

مختار جمعة,الاختيار 3,وزير الأوقاف,الصفقه,جماعة الإخوان الإرهابية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مسلسل الاختيار 3

وزير الأوقاف: الاختيار3 يكشف حقائق الجماعات الإرهابية وجرائمها ضد الوطن

مختار جمعة
مختار جمعة

عقَّب الدكتور" محمد مختار جمعة" وزير الأوقاف على حلقات مسلسل "الاختيار 3" الذي يعرض فى جزئه الثالث خلال شهر رمضان الجاري، قائلا من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر إن مسلسل «الاختيار ٣» يكشف حقائق الجماعة الإرهابية وجرائمها ضد الوطن.



وتابع وزير الأوقاف "قائلا : إن الفرقة ٩٥ إخوان وبمعنى أدق ٩٥ إرهاب التي كونها أسامة ياسين بتوجيه من خيرت الشاطر كانت أحد أهم الجرائم الإرهابية التي ارتُكبت في حق الوطن والتي انبثقت منها الكتائب الإرهابية مثل حسم وغيرها. 

الدولة كانت تدار من مكتب الإرشاد 

كما أكد ‏أن مسلسل الاختيار برهن بالدليل القاطع أن الدولة كانت تدار من مكتب الإرشاد وأن خيرت الشاطر ورجاله هم من كان يحكمون ويسيطرون على صنع القرار وأن التمكين لعناصر الجماعة وعملائها كان على رأس أولوياتهم وفوق كل اعتبار .

وأضاف : إن ‏من استمع في مسلسل الاختيار (حلقة الثلاثاء) إلى تهديد رئيس الجماعة الإرهابية محمد مرسي العياط، لأحد المصريين بأنه سيحشد له ثلاثين ألفا في ساعتين للقضاء عليه وعلى من معه يدرك أننا لم نكن أمام رئيس دولة بل أمام زعيم عصابة، بحسب نص تغريدته على تويتر.

وتابع "جمعة" موضحا أن ‏تسريبات اتصال خيرت الشاطر بخالد مشعل تؤكد أن الجماعة لم تكن تؤمن على الإطلاق بنظام الدولة وأن خيرت الشاطر كان هو الحاكم الفعلي وأن مرسي كان مجرد صورة لا يملك من الأمر شيئا في ظل سطوة الشاطر ونفوذه في الجماعة .