حققتشركات تصنيع السيارات الصينية شعبية كبيرة بالأسواق المختلفة ومن بين هذه الشركات هي إكس بينج والتي كشفت عن ن

اخبار السيارات,إكس بينج,السيدان,سيارات السيدان,السيارات الصيني

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الشركات الصينية تطرح إكس بينج P5 بالسوق الأوروبية.. تفاصيل

حققت شركات تصنيع السيارات الصينية، شعبية كبيرة بالأسواق المختلفة، ومن بين هذه الشركات هي "إكس بينج" والتي كشفت عن نسختها الجديدة من فئة السيدان والتي تحمل اسم P5



P5 من إكس بينج واحدة من الاصدارات المتطورة

وتعد النسخة P5 من إكس بينج واحدة من الاصدارات المتطورة والتي تعمل بتقنية الطاقة الكهربائية، حيث تضم السيارة محرك كهربائي بقوة 211 حصانا، و 310 نيوتن/متر من عزم الدوران، مع بطارية 66 كيلووات في الساعة.

وتضم السيارة إكس بينج P5 شاحن AC بقوة 11 كيلو وات، يدعم تقنية الشحن السريع حتى 70 كيلوواط، حيث تتمكن خلال 36 دقيقة أن تصل من 30% إلى 80% من طاقتها، مع امكانية التسارع ومن نقطة السكون 0 حتى الوصول لسرعة 100 كم/ساعة في غضون 7.5 ثانية.

 

وتحتوي السيارة إكس بينج P5 على شاشة ملونة تعمل باللمس يبلغ قياسها 15.6 بوصة تدعم التطبيقات الحديثة، بالاضافة إلى مجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة، إلى جانب مقاعد أمامية وخلفية بنظام التدفئة مغطاة بالجلد الفاخر، وخاصية التحكم في المناخ، و شاحن لاسلكي.

انطلاقة قوية للوحش الصيني إكس بينج P5 

كما تضم السيارة إكس بينج P5 فتحة سقف بانوراما مظللة، ومصابيح أمامية حادة المظهر بتقنية LED LIGHT، مع جنوط رياضية متعددة الاضلاع تجمع بين اللون الاسود والفضي، وحساسات حركة أمامية، بالاضافة إلى مصابيح خلفية متصلة وحساسات ركن بتلك المنطقة.

ودعمت السيارة إكس بينج P5 بالعديد من التجهيزات ومنها خاصية التحكم في الحفاظ علي المسار، مثبت سرعة تكيفي، ونظام سرعة الانعطاف التكيفية، وعدد 9 كاميرات، و 5 رادرات عالية الاداء، بالاضافة إلى 12 مستشعرًا للموجات فوق الصوتية، إلى جانب منظومة المكباح عالية الاداء ومنظومة الوسائد الهوائية.