علق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس علي احتلال اسرائيل القدس ومنع المسلمين من الدخول في المسجد المقدس والمسجد ا

الصفقة,إسرائيل,مصر,نجيب ساويرس,القدس

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

يعلق نجيب ساويرس علي القدس

ساويرس: شكرا ياإسرائيل على توحيد المسيحيين والمسلمين بمنعهم من حقهم في الصلاة

يعلق رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس،  علي احتلال اسرائيل القدس ومنع المسلمين من الدخول في المسجد المقدس والمسجد الأقصي وتدميرها في المساجد أثناء الصلاة وقتل المصلين.



حيث كتب ساويرس في تدوينة له من خلال مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك و توتير، قائلا: "Thank you Israel for uniting the Chrithian’s and Muslims in Israel by preventing both of exercising their right of prayer in the Holy Sepulchre and Elaksa Mosque .. there is one God only for all and he will not forgive you ! شكرا لك إسرائيل على توحيد المسيحيين والمسلمين في إسرائيل بمنعهم من ممارسة حقهم في الصلاة في القبر المقدس ومسجد الأقصى .. يوجد إله واحد فقط للجميع ولن يغفر لك!".

 

 

أول انطلاقه لمنصة شغلني اليوم السبت23 أبريل

كما أعلن مؤخرا ساويرس، عن بدأ انطلاق منصة" شغلني"، الذي توافق اليوم السبت 23أبريل ، في مبنى الجريك كامبس بالتحرير، والتي تنظم توظيف مخصص للسيدات لدعم تمكين المرأة.

وغرد ساويرس عبر صفحته الرسمية على " تويتر" قائلا: "‏شغلني هتنظم ملتقى توظيف مخصص للسيدات لدعم تمكين المرأة، هيتوفر فيه فرص عمل مميزة أكتر من أكبر الشركات في مصر. الملتقى يوم السبت ٢١ مايو ٢٠٢٢ من ٩ص - ٦م بمبنى الجريك كامپس بالتحرير".

ويذكر أن ساويرس أحد المستثمرين في "شغلني"، وأنه اتخذ هذة الخطوة لمكافحة البطالة في مصر.

وكانت أول انطلاقة" لشغلني" قد أقيمت في شهر نوفمبر من العام الماضي، وقدم عددا من الوظائف للسيدات من خلال الشركات الموثوق بها والتي شاركت في الملتقى وتنظم منصة "شغلني" الملتقي التوظيفي للسيدات، ليتيح العديد من فرص العمل المقدمة من كبرى الشركات العاملة بالسوق المحلي

وتدعم "شغلني" مبدأ تكافؤ الفرص في التوظيف وتسعى لضمان توافر فرص عمل متساوية بناءً على الجدارة والمؤهلات دون أي نوع من التمييز، وفقا لخليفة.