يطرح الجزء الثاني من فيلم Black Panther يوم 11 نوفمبر المقبل في دور العرض الأمريكية بعد الانتهاء من تصويره وتأ

الصفقة,أمريكيا,فن,كورونا,فيلم Blak Panther,مصر,افلام

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

في دور العرض الإمريكية

11نوفمبر... يطرح الجزء التاني من فيلم Blak Panther

فيلم Blak Panther
فيلم Blak Panther

يطرح الجزء الثاني من فيلم Black Panther يوم 11 نوفمبر المقبل في دور العرض الأمريكية، بعد الانتهاء من تصويره وتأجيل إنتاجه فترات طويلة بسبب جائحة كورونا. 



فيلم Black Panther: Wakanda Forever الذي قررت مارفل الاستمرار في إنتاجه رغم وفاة بطله تشادويك بوسمان نتيجة إصابته بسرطان القولون في أغسطس 2020 يحمل الكثير من المفاجآت في أحداثه. 

تقوم ليتيتيا رايت ببطولة فيلم Black Panther: Wakanda Forever بعد وفاة تشادويك بوسمان الذي كان يقوم بدور شقيقها "الفهد الأسود" فيما ظهرت هي في الجزء الأول بشخصية شقيقته شوري التي تبرع في استخدام التكنولوجيا. 

وقالت ليتيتيا رايت في تصريحات لها على هامش إحدى فعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، إنهم حاولوا تكريم ذكرى تشادويك بوسمان، والإرث الذي تركه بعدما حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا. 

عاد تصوير الجزء الثاني من Black Panther مجددا، بعد ما يقرب من شهرين، عقب شفاء بطلته ليتيتيا رايت من الإصابة التي لحقت بها في وقت سابق أثناء العمل، وذلك في يناير الماضي.

أصيبت ليتيتيا رايت في أغسطس الماضي أثناء تبادل إطلاق النار في أحد المشاهد أثناء التصوير في بوسطن، وتم تأجيل إنتاجه إلى نوفمبر، لكن الإصابة كانت أسوأ مما اعتقد الأطباء في البداية. 

وأوضحت ستوديوهات مارفل في بيان رسمي لهم أنذاك، أنهم اعتقدوا في البداية أن الإصابات طفيفة، لكن الوضع كان أخطر بكثير، لأن ليتيتيا رايت عانت من كسر حاد في الكتف وارتجاج في المخ مع آثار جانبية شديدة. 

ليتيتيا رايت التي تبلغ من العمر 27 عاما تلعب في فيلم Black Panther كانت في الجزء الأول هي العقل المدبر والمخترع لأسلحة مملكة واكاندا المنيعة. 

الجزء الثاني من Black Panther يخرجه رايان كوجلر، ولا تزال تفاصيل حبكته الدرامية طي الكتمان، لكن كشفت فاريتي في يوليو الماضي عن انضمام الممثلة البريطانية ميكايلا كويل، إلى فريقه.

ورفضت شركة مارفل، الكشف عن تفاصيل الشخصية التي تلعبها ميكايلا كويل المرشحة لنيل ثلاثة جوائز إيمي عن مسلسلها الناجح الأخير I May Destroy You، فيما حصلت على العديد من الجوائز مؤخرا.