كشفت الفنانة هنا الزاهد على استعدادها لبطولة مسلسل جديد يجمع ما بين الرومانسية والكوميديا ويعرض على منصة شاه

مصر,تامر حسني,فيلم بحبك,الصفقة,هنا الزاهد,احمد فهمي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

هنا الزاهد: زوجي لم يشعر بالغيرة من تامر حسني بيني وبينه 14 سنة

الفنانة هنا الزاهد
الفنانة هنا الزاهد

كشفت الفنانة هنا الزاهد على استعدادها لبطولة مسلسل جديد، يجمع ما بين الرومانسية والكوميديا، ويعرض على منصة شاهد vip.



وقالت هنا الزاهد، في تصريحات متلفزة على تليفزيون العربية إنها تهتم دائماً بوجود الجانب الدرامي في كل أعمالها الكوميدية؛ لإظهار المشاعر التي تؤثر في المشاهدين.

هنا الزاهد وفيلم "بحبك"

وأعربت عن سعادتها بنجاح فيلم "بحبك" الذي تقاسمت بطولته مع النجم المصري تامر حسني، مشيرة إلى أنه تم تصنيف الفيلم باعتباره الأعلى إيرادات في تاريخ دور السينما في السعودية، وفق الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في المملكة، بحسب الزاهد.

وأضافت أنها اكتشفت ما يحظى به تامر حسني من قاعدة جماهيرية كبيرة في الخليج، مكنت الفيلم بتحقيق إنجاز غير مسبوق على المستوى العربي. فيلم "بحبك" من بطولة وتأليف وإخراج تامر حسني، وبطولة: هنا الزاهد، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، ومدحت تيخا، وتم طرحه للمنافسة في موسم عيد الأضحى السينمائي.

هنا الزاهد وفارق السن بين تامر حسني

وكشفت هنا الزاهد أن فرق السن بينها وبين تامر حسني لم يكن عائقا في نجاح الفيلم، بل شكلا سويا ثنائيا فنيا ناجحا، كما أنه ذات الفارق العمري (14عاماً) مع زوجها أيضاً أحمد فهمي في مسلسل "الواد سيد الشحات".

ونفت الفنانة المصرية حدوث غيرة على المستوى الفني أو غيرة من جانب زوجها أحمد فهمي بسبب ظهورها مع تامر حسني، مؤكدة أنه يكن لها الحب وتمنياته بالنجاح الكبير لها.

أحدث اعمال هنا الزاهد

وعلى صعيد آخر أعمالها السينمائية، كشفت هنا الزاهد أنها في الوقت الحالي تستأنف تصوير فيلم "مستر إكس" مع أحمد فهمي ومن إنتاج السبكي، الذي أوشك على الانتهاء.

كما أشارت إلى أنها لم تقرر حتى الآن ما إذا كانت ستشارك في السباق الرمضاني المقبل؛ إذ إنها حالياً في مرحلة قراءة الأعمال المعروضة عليها.

يذكر أن هنا الزاهد لم تشارك في ماراثون مسلسلات رمضان 2022، بسبب عدم حصولها على إجازة منذ مدة طويلة، وانشغالها بتصوير 3 أعمال بنفس التوقيت وهي مسلسلات "حلوة الدنيا سكر، النمر، أنا وهي"، فقررت عدم المشاركة في موسم رمضان الماضي للاستمتاع بإجازتها