أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن الفريق سيخوض تحديا كبيرا

كأس العالم,مصر,كولر,الصفقة,ريال,الأهلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

كولر: الأهلي سيخوض تحديًا كبيرًا أمام ريال مدريد.. وكهربا تجاوز الأوقات الصعبة

كولر
كولر

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق سيخوض  تحديًا كبيرًا أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي مونديال الأندية.



  وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن حقق الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيفه سجله محمد مجدي "أفشة" في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /السبت/ على ملعب طنجة الكبير"ابن بطوطة" في ربع نهائي المونديال والذي يقام بالمغرب حتي يوم 11 فبراير الجاري .

  وأعرب كولر، في تصريحاته عقب المباراة، عن سعادته بالفوز على سياتل الأمريكي في ربع نهائي البطولة.. وقال: خضنا مباراة قوية وصعبة أمام سياتل ونجحنا في التأهل لنصف النهائي، وسنحرص على متابعة 3 مباريات لريال مدريد على الأقل، من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المواجهة الكبيرة، ونظرا إلى ضيق الوقت سيكون هناك العديد من المحاضرات النظرية مع الفريق مع بعض التدريبات الخفيفة".

 

ةوأوضح أن لاعب الأهلي كهربا مر بالعديد من الأوقات الصعبة بعد مشاركته في التدريبات لفترة طويلة دون لعب المباريات، ولكنه نجح بالإصرار والعزيمة في تجاوزها بعد عودته للمشاركة مجددا وقدم أداء مميز.

  وقال كولر إنه شيء عظيم مواجهة فريق كبير مثل ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية.. مشيرا إلى أن هناك تحضيرات نظرية وفنية كثيرة خلال الفترة المقبلة استعدادا للمواجهة القوية والصعبة أمام بطل أوروبا.

  ويواجه الأهلي نظيره ريال مدريد في نصف نهائي المونديال مساء يوم الأربعاء المقبل بالمجمع الرياضي الأمير ‏مولاي عبد الله الرياضي بمدينة الرباط.‏