شهدت أحد قرى محافظة الفيوم مشهد صادم بعد مقتل محام على يده جاره بالفيوم بسبب منعه من التعدي على والدته بالضرب

الصفقة,محامي,الفيوم,قتل,قتل في الشارع,قتل محامي,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بطريقة بشعة.. قتل محامي أمام زوجته وأولاده في الشارع وفي وضوح النهار

قتل محامي في الشارع
قتل محامي في الشارع

شهدت أحد قرى محافظة الفيوم مشهد صادم بعد مقتل محام على يده جاره بالفيوم بسبب منعه من التعدي على والدته بالضرب في مشهد بشع و مروع في الشارع وفي وضوح النهار .



توفى " سـيد عويس خلف " بطريقة مأساوية أمام أعين زوجته وأولاده على يد جاره عندما كان يجلس أمام منزله يتسامر ويتحدث مع زوجته بينما خرج جاره من المنزل وسدد له عدة ضربات بالفأس على رأسه ورقبته وسط فزع زوجة المجني عليه وأولاده التي إستغاثة بأبنائها وبالجيران الذين أمسكوا القاتل بينما كان المجني عليه قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

الداخلية تحل لغز قتل المحامي

تبينّ من التحريات الأولية بأنّ المتهم كان دائم التعدي على والدته بالضرب فيما كان يتدخل المجني عليه عدة مرات لحماية الأم من بطش إبنها فقرر الجاني الأنتقام منه وما أن رآه جالسًا أمام منزله هاجمه وأنهى حياته.

 

حيث تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم إخطارًا من العميد إسلام لُطيّف مأمور مركز شرطة الفيوم يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بتلقيهم بلاغًا بمقتل أربعيني في وضح النهار بطريقة بشعة أمام أعين زوجته،على يد جاره وذلك أمام منزله بقرية الإعلام بدائرة المركز.

 

وعلى الفور إنتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الفيوم تحت إشراف المقدم محمد هاشم مفتاح رئيس مباحث مركز شرطة الفيوم إلى مكان البلاغ،

وتبينّ مصرع شخص يدعى سيد عويس خلف " محامى" في العقد الرابع من العمر على يد جاره حيث كان يجلس المجني عليه أمام منزله أمام زوجته وهاجمه جاره من الخلف حيث سدد له عدة ضربات قوية بفأس ضخم، فلفظ أنفاسه الأخيرة على الفور وسط صراخ زوجة المجني عليه التي أصيبت بحالة من الهلع والفزع.

 

وأمسك الأهالي بالجاني وأبلغوا الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه وقد تبينّ أنّه قتل المجني عليه انتقامًا منه حيث أنّ الجاني كان دائم التعدي على والدته وضربها مما جعل المجني عليه يتدخل ويحمي والدة الجاني من بطش ابنها، فقرر الانتقام منه بإنهاء حياته.