تقدم النادي الأهلي بثنائية نظيفة على فاركو في الشوط الأول من مباراة المقامة حاليا باستاد القاهرة الدوري في ا

الصفقة,مصر,الأهلي,نتيجة المباراة,فاركو

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الأهلي يتقدم على فاركو بثنائية نظيفة فى الشوط الأول

الأهلي وفاركو
الأهلي وفاركو

تقدم النادي الأهلي بثنائية نظيفة على فاركو في الشوط الأول من مباراة المُقامة حالياً باستاد القاهرة الدوري في الجولة الـ25 لبطولة الدوري بتقدم الأهلي بثنائية نظيفة.



نجح محمود متولي في تسجيل هدف التقدم للأحمر في الدقيقة 18 بعدما أستغل خطأ حارس فاركو محمد سعيد شيكا بعدما سقطت الكرة من يده ليسددها متولي برأسه في الشباك.

وسجل أحمد القندوسي هدفاً ثانياً للأهلي في الدقيقة 34 من تسديدة قوية  لكن حكم المباراة نادر قمر الدولة لجأ لتقنية الفار، بعدها ألغى الهدف بدعوى تداخل حسين الشحات في الكرة والذي كان في موقف تُسلل.

 تشكيل الأهلي 

 محمد الشناوي، محمود متولى، ياسر إبراهيم، محمد هاني، على معلول، ديانج، حمدي فتحي، حسين الشحات، محمد الضاوى "كريستو"، أحمد قندوسي ومحمد شريف.

تشكيل فاركو 

محمد سعيد شيكا، عبد الله بكري، رامي صبري، جيفرسون أنكادا، عزمي غوما، سوكاري، محمود حمادة، أحمد فؤاد، رزق حمرون، شكري نجيب، على بهيج.

ويحتل الأهلي قمة ترتيب بطولة الدوري برصيد 47 نقطة جمعهم من 19 مباراة ، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 5 ولم يتذوق طعم الخسارة ، وسجل لاعبيه 35 هدفاً وأستقبلت شباكه سبعة أهداف ، أما فاركو فيحتل المركزالثامن برصيد 32 نقطة جمعهم من 24 مباراة ، وفاز في 7 مباريات وتعادل في 11 مباراة وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبيه 22 هدفاً ودخل مرماهم 20 هدفاً.