عقب يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد تحقيق فوز جديد ضد برينتفورد بهدف نظيف خلال المباراة التي جرت بينهما في الدور

محمد صلاح,يورجن كلوب,ليفربول,الصفقه,فوز ليفربول على برينتفورد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

يورجن كلوب

يورجن كلوب: صلاح رائع دائما ولايمكن إيقافه

يورجن كلوب
يورجن كلوب

عقب يورجن كلوب مدرب ليفربول بعد تحقيق فوز جديد ضد برينتفورد بهدف نظيف ، خلال المباراة التي جرت بينهما في الدوري الإنجليزي الممتاز .



وقال كلوب في تصريحات نقلتها " بي بي سي " البريطانية : " كانت تلك المباراة أفضل مباراة دفاعية شاهدتها في حياتي ضد أفضل فريق لعبت ضده وأكثرهم إبداعاً " .

وأضاف : " لقد كان لدينا تركيز كبير ، وكان بإمكاننا التحكم بشكل أكبر ، لكن المواجهة كانت صعبة لأنهم كسروا الإيقاع " .

وواصل : " رأيت الكثير من الأشياء الإيجابية ، من وجهة نظر مركزه ، كان الأمر جيد حقاً لأننا بقينا في هذه اللحظات مركزين حقاً ونتقدم ، قدم اللاعبين أداء جيد اليوم لذا أنا سعيد حقاً " .

وحول مركز ترينت أرنولد الجديد وإذا كان سيبقى كذلك الموسم المقبل : "هذا يعتمد على اللاعبين الذين نحضرهم ، هذا يناسبه بشكل جيد للغاية ، لقد وضع كرة لنونيز رائعة جداً ، إنه قوي دفاعياً للغاية ، ولايزال يتعين علينا التكيف مع التشكيل لأنني أعتقد أنه عانى قليلاً في آخر مباراة ، ليس هو ولا يمكن أن يكون في كل مكان ، لعب ترينت الدقائق تقريباً في هذه الفترة الشديدة حقاً ،إنه لأمر رائع ما يفعله " .

اشادة يورجن كلوب بمحمد صلاح 

وأشاد كلوب بصلاح وقال عنه  :" لا أستطيع رؤيته يتوقف ، هذه طبيعته ويجب أن تكون لديك الرغبة في التسجيل وغالباً ما ينسى الناس عدد الأهداف التي يصنعها ، كثيراً ما يشارك ، سيجلس في الأستوديو في غضون بضع سنوات كمحلل ، سيعرف الجميع كم كان جيداً عندما كنا نشاهده جميعاً ، كثير من الناس لا يقدرون اللاعبين عندما لايزالون يلعبون ، بالنسبة لنا هذا واضح ، إنه رائع في كل الأوقات " .

وحول حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا  :" إذا فاز يونايتد بمبارياته المؤجلة سيكون على بعد سبع نقاط، نعرف ذلك ، وبرايتون إذا فازوا في جميع مبارياتهم في متناول اليد فمن الممكن تماماً أن يكونوا فوقنا ، إنها فترة ممتعة وعلينا ان نتأكد أننا نبقى الفرق وراءنا لأنهم قادمون ، لم يتم تقرير أي شئ وهذا جيد " .

وحول تحقيق ستة إنتصارات  :" شئ مميز للغاية ، كانت مباراة مميزة للغاية وكان برينتفورد كان لديه الكثير من الفرص لأكون صادقاً " .

وختم عن وصول أليسون ل100 مباراة شباك نظيفة : " لقد أعطيته قميصاً ، وكان لدينا قميص مجهز له وقلت أن هذا من أجل 100 إنقاذ لإنقاذ أرواحنا هذا الموسم ، عروضه تتحدث عن نفسها ، إذا كنت تعرف فهو شخص أفضل من حارس المرمى وهذا صعب بالفعل ، لا أستطيع الإنتظار حتى أرى ال100 كلين شيت القادمة " .