توفى الفنان اشرف مصيلحى مساء اليوم الأحد بعد صراع مع المرض ولم يتم تحديد موعد تشييع الجنازة أو موعد العزاء.

الصفقة,سبب وفاة أشرف مصيلحي,مصر,أشرف مصيلحي,وفاة أشرف مصيلحي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

عاجل.. وفاة الفنان أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض

أشرف مصيلحي
أشرف مصيلحي

توفى الفنان اشرف مصيلحى، مساء اليوم الأحد، بعد صراع مع المرض، ولم يتم تحديد موعد تشييع الجنازة أو موعد العزاء.



سبب وفاة أشرف مصيلحي 

وفي وقت سابق دعت المخرجة منال الصيفى، لزوجها الفنان أشرف مصيلحى بالشفاء العاجل، بعد دخوله المستشفى مرة أخرى لتدهور حالته الصحية.وكتبت عدد من الأدعية الدينية، ودخل نجوم الفن يساندونها.

وقد صرحت منال الصيفي في وقت سابق، أن زوجها المصاب بحالة مرضية خطيرة تجعله محتاجاً لرعاية خاصة بأجهزة طبية في ظل انقطاع الكهرباء.

وقالت "أشرف حالته مش كويسة والحمد لله على كل حال ربنا يشفيه يارب ويعافيه، أنا بس ما كنتش طالبة حاجة أكتر من أنه كنت عرفت أن هو لو في حالة حرجة موجودة نبلغ عنها أن النور ما يقطعش أو بيقطع فترات قليلة، أشرف ماينفعش يقعد في حر لأن هو نسبة الالتهاب في جسمه عالية فحرارته بتعلى وأما حرارته بتعلى بيتعب جداً، وفي أجهزة هو بيستخدمها، وفي مرتبة هواء هو بيستخدمها، أنا جبت جنريتور الحقيقة"

 

وكانت منال الصيفي كشفت عن عرض عدد كبير من النجوم مساعدتها هي وزوجها أشرف مصيلحي.. مؤكدة أن منة شلبي أرسلت مجموعة من الأطباء إلى منزلهم لعلاج أشرف مصيلحي، كما عرض محمد هنيدي مبلغا كبيرا من المال، ونفس الأمر حدث من أمير كرارة.

وفى شهر يوليو الماضى، قالت المخرجة منال الصيفي خلال تصريحات تليفزيونية: "فريق طبي متخصص يرافق أشرف فى المنزل على مدار 24 ساعة".

وأضافت: "الدكاترة بعد العملية أكدوا أن الحالة فى تحسن.. والورم المصاب به زوجى من أخطر أنواع السرطانات فى العالم مفيش غير إننا بنحافظ على حياته وربنا كبير قوى.. والحمد لله على كل حاجة وكل اللى ربنا يجيبه كويس".