تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع ضيفه دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليو

الزمالك,مصر,دريمز الغاني,الصفقة,الكونفيدرالية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الزمالك يتعادل مع ضيفه دريمز الغاني في نصف نهائي الكونفيدرالية

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع ضيفه دريمز الغاني بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على أرضية إستاد القاهرة الدولي في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.



وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمي، وأمامه الرباعي الدفاعي إبراهيما نداي وحسام عبدالمجيد ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي، وشيكابالا ومصطفى شلبي وموتيابا ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي بوسط الملعب، وسيف الجزيري كمهاجم وحيد.

وسيطر الزمالك على الكرة مع بداية الشوط الأول  في محاولة لإحراز هدف مُبكر ولكن تصدى حارس مرمى دريمز للفرصة الأولى لأحمد حمدي في الدقيقة الثالثة.

وواصل  الزمالك الضغط وأرسل شيكابالا كرة عرضية لزميله مصطفى شلبي ولكنه لم يسيطر عليها بنجاح وسددها سهلة في يد حارس المرمى، وعاد الزمالك بخطورة جديدة بعد دقيقتين بركنية نفذها شيكابالا ولكن رأسية الجزيري مرت أعلى المرمى ثم عاد الجزيري في الدقيقة 11 بتسديدة ولكن مرت بجوار القائم.

وقاد شيكابالا هجمة بتوغله بالكرة داخل منطقة جزاء دريمز ولكن تصدى لها الدفاع في الدقيقة 17 قبل أن تمر رأسية حمزة المثلوثي في الدقيقة 21 أعلى المرمى.

وكاد الزمالك أن يُسجل هدفا في الدقيقة 91 ولكن تسديدة حسام عبدالمجيد تصدت لها العارضة ثم وصلت لزميله مهاب ياسر الذي سددها أعلى المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويتأجل الحسم لمباراة العودة الأسبوع القادم التي تقام على ملعب بابا يارا في مدينة كوماسي معقل فريق دريمز لتحديد المتأهل لنهائي الكونفدرالية.