قال أشرف القاضي رئيسالمصرف المتحد إن الإقتصاد المصري غني بالفرص للانطلاق والتنمية المستدامة مؤكدا على أن ا

استثمارات,الصناعة,الدعم,أشرف القاضي,مشروعات,محافظة,فرص عمل,الصفقة,محافظة الدقهلية,الصادرات المصرية,ميزة,الاقتصاد,فرص عمل للشباب,ماكينات الصراف الآلي,المصرف المتحد,الدقهلية,المنتجات المصرية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

المصرف المتحد يفتتح فرعه الخامس الرقمي بالمنطقة الصناعية في جمصة

قال أشرف القاضي رئيس المصرفالمتحد، إن الإقتصاد المصري غني بالفرص للانطلاق والتنمية المستدامة، مؤكداً على أن استراتيجية الدولة المصرية والإجراءات الاقتصادية والتحفيزية التي اتخذتها على مدار برامج الإصلاح الاقتصادي والتنموي من إقامة مجتمعات عمرانية جديدة ومناطق صناعية وشبكة طرق قومية وتشجيع الاستثمارات المحلية والاجنبية؛ بهدف تدعيم قواعد الصناعة المحلية وتحسين جودة المنتج وخلق فرص عمل وزيادة الإنتاج، سيساهم في زيادة تنافسية المنتجات المصرية بالاسواق الخارجية وبالتالي تعظيم حجم الصادرات المصرية.



 

جاء ذلك على هامش افتتاحه الفرع 67 والخامس الرقمي من سلسلة فروع المصرف المتحد بالمنطقة الصناعية بجمصة في محافظة الدقهلية.

 

وأكد رئيس المصرف المتحد أن فرع جمصة الجديد يقدم حزمة من الخدمات البنكية والرقمية التي تحفز العملاء على التعامل بقوة مع الجهاز المصرفي، مما يضاعف من فرص التمتع بالخدمات المصرفية المتخصصة للأفراد أو الشركات.

 

 

 

وأوضح «القاضي» أن الحلول التمويلية المتخصصة لزيادة حجم الاستثمارات خاصة بقطاع المشروعات بأنواعها وأحجامها المختلفة من مشروعات صناعية كبري والمتوسطة والصغيرة سواء بحلول وفقا لأحكام الشريعة أو حلول مصرفية تقليدية، تأتي على رأس الخدمات الرقمية، فضلا عن باقة متكاملة من الخدمات البنكية المتميزة مما يعود بالنفع على الاقتصاد القومي ويساهم في زيادة الإنتاج المحلي.

 

 

 

وأضاف رئيس المصرف المتحد، أن الفرع يتضمن منظومة «بنكك على الخط» اتي تقدم منتجات الإنترنت البنكي للأفراد والشركات والموبيل البنكي والمحفظة الرقمية، وخدمات ماكينات الصراف الآلي التفاعلية بحلولها المتطورة.

 

 

 

وعن حرص الدولة المصرية على إحداث تكامل اقتصادي بين محافظات الجمهورية، أوضح «القاضي»، أن لكل محافظة مصرية ميزة تنافسية تختص بها عن باقي المحافظات، الأمر الذي شجع الدولة على تدعيم المميزات التنافسية لمحافظات مصر وخلق مقومات أخرى لإحداث نوع من أنواع التكامل الاقتصادي تفي بأغراض التنمية الشاملة.

 

 

 

حضر مراسم افتتاح فرع جمصة الجديد لفيف من كبار رجال الصناعة والمال والأعمال والمستثمرين.

 

 

 

 

جدير بالذكر أن المنطقة الصناعية بجمصة بمحافظة الدقهلية تقام على مساحة 727 فدانا مقسمة إلى أربع مراحل، يبلغ عدد المشروعات بها حوالي 404 مشاريع، وتهدف المنطقة الصناعية بجمصة إلى تقديم كافة أوجه الدعم للمستثمرين بغرض جذب استثمارات جديدة والدفع بعجلة الإنتاج وتوفير فرص عمل للشباب.