بعد ساعات طويلة من البكاء والتوتر سيطرت حالة من الهدوء على محيط مستشفىالصفا بالمهندسين الذي يتواجد فيه حا

كورونا,الصفقة,الفن,سيف,الخميس,مسجد,كريم,فيروس كورونا,العناية المركزة,الوداع

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

قبل ساعات من الدفن.. ماذا يحدث في مستشفى «الصفا» مكان جثمان سمير غانم؟..بالصور

بعد ساعات طويلة من البكاء والتوتر، سيطرت حالة من الهدوء على محيط مستشفى"الصفا" بالمهندسين، الذي يتواجد فيه، حاليًا، جثمان الفنان سمير غانم، الذي توفي عن عمر ناهز الـ84 عامًا، أمس الخميس.



 

 

 

 

وحرص عدد من نجوم الفن على الذهاب للمستشفى، لإلقاء نظرة الوداع على الراحل، ومنهم: كريم فهمي وزوجته، وشيماء سيف وزوجها المنتج محمد كارتر، ووفاء عامر، والإعلامية بوسي شلبي.

 

وأنهت عائلة "غانم" إجراءات وتصاريح الدفن، كما ظهرت شقيقته، للمرة الأولى، وهي تتسند على عكاز، وحاول الموجودون مساعدتها أثناء المشي.

 

 

 

وتستعد أسرة الراحل لتشييع الجثمان، بعد صلاة الجمعة، من مسجد المشير بالتجمع الخامس، إلى مثواه الأخير بمقابر الوفاء والأمل، على أن يكون العزاء على المقابر فقط، بسبب فيروس كورونا.

 

 

 

 

 

يذكر أن سمير غانم توفي، بعد وعكة صحية، تعرض لها نهاية شهر أبريل الماضي، ونقل على إثرها إلى العناية المركزة بالمستشفى وهو في حالة حرجة، حتى تبين إصابته بفيروس كورونا، بعد التأكد من سلبية حالته.

 

 

 

وبعد عدة أيام، تسبب الفيروس في مضاعفات خطيرة بالكلى، حتى خضع الراحل لجهاز تنفس صناعي، ثم أصيب بفشل كلوي، ودخل في غيبوبة تامة يوم الأربعاء، حتى رحل مساء الخميس.