تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة المباراة المرتقبة بين نادى الزمالك ونظيره الاسماعيلى ضمن دور الستة ع

اليوم,بطولة,السلام,سيف,كأس مصر,الصفقة,مصر,الزمالك,الهجوم

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الليلة..الزمالك فى مواجهة نارية امام الاسماعيلى فى الكأس ..تعرف علي التشكيل

تتجه انظار عشاق الساحرة المستديرة لمشاهدة المباراة المرتقبة بين نادى الزمالك ونظيره الاسماعيلى ضمن دور الستة عشر لبطولة كأس مصر على ستاد السويس الجديد 



 

وتأهل نادى الزمالك الى دور الستة عشر بالكأس بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثة أهداف مقابل هدف في دور الـ 32 للبطولة، بينما تخطى الإسماعيلى عقبة لافيينا اف سى بهدفين مقابل هدف .

 

ويدخل الزمالك مباراة الليلة في ظل العديد من الغيابات التي تضرب صفوف الفريق، في مقدمتها محمود علاء مدافع الفريق والذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة وعبد الله جمعة الظهير الأيسر الذي يعاني من نفس الإصابة أيضا، ومحمد عبد الغني مدافع الفريق بسبب إيقافه لحصوله علي الإنذار الثالث في مباراة المصري الأخيرة بالدورى وايضا طارق حامد لاعب الوسط وأحد الأعمدة الرئيسية بالفريق.

 

ويفاضل باتريس كارتيرون بين 3 لاعبين لمشاركة أحدهم في مباراة الإسماعيلي لتعويض غياب طارق حامد لاعب وسط الفريق والذي تعرض للطرد في مباراة المصري بالدوري والتي إنتهت بفوز الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

ويفاضل كارتيرون بين محمد أشرف روقا ومحمود عبد العزيز وإسلام جابر لإختيار أحدهم لمجاورة فرجاني ساسي في المباراة المقبلة، وإن كان الأقرب للمشاركة هو محمود عبد العزيز الذي يحظى بثقة كارتيرون.

 

ويعود وسف أوباما لاعب وسط لزمالك بعد شفاءه من الإصابة في الركبة والتي تسببت في غيابه عن مباراتي الزمالك امام المصري وطلائع الجيش في الدورى.

 

ويبدأ الزمالك مباراة اليوم بتشكيل مكون من :

 

حراسة المرمي : محمد عواد وخط الدفاع : حازم امام – محمد عبد السلام – محمود الونش – محمد عبد الشافي وخط الوسط : محمود عبد العزيز – فرجاني ساسي وخط الهجوم : زيزو – أوباما – اشرف بن شرقي – سيف الجزيري

 

بينما يدخل الاسماعيلى بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلى في مواصلة نتائجه الجيدة بالفترة الأخيرة بعدما نجح في إحداث انتفاضة كبيرة للدراويش بجدول الدوري .

 

 

 وطالب جلال لاعبى الاسماعيلى بتخطى عقبة الزمالك لمواصلة مشوار الكأس بنجاح لمصالحة الجماهير الباحثة عن بطولة منذ فترة طويلة .

 

 

ومن المتوقع ان يبدأ اللإسماعيلى بتشكيل مكون من :" محمد فوزى ومارسيلو ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد عادل وعماد حمدى ومحمد حسن وأرى بابل وأحمد مدبولى وشكرى نجيب وفخر الدين بن يوسف".