خلال مسيرة فنية كبيرة قدم الراحل الفنان يونس شلبي أحد أهم نجوم الكوميديا فى جيله العيديد من الأعمال السينمائ

تقديم,الصفقة,يونس شلبي,العلاج,مايو,مسرحية,الدولة,كشف,اليوم

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

في ذكري وفاته ..شاهد اخر لقاء للراحل يونس شلبى

خلال مسيرة فنية كبيرة، قدم الراحل الفنان يونس شلبي أحد أهم نجوم الكوميديا فى جيله، العيديد من الأعمال السينمائية والمسرحية والدرامية، فيما واجه العديد من الصعوبات والمتاعب والتى من أهمها المعاناة الصحية مع المرض الذى تمكن منه خلال الفترة الأخيرة من عمره.



 

تحل اليوم ذكرى ميلاد يونس شلبى المولود فى 31 مايو 1941، حيث عبر الراحل   فى واحد من أهم اللقاءات وآخرها والتى ظهر فيها قبل رحليه بأحد البرامج التلفزيونية من تقديم الفنانة نجلاء بدر، عن معاناته من المرض كاشفا عن أن سبب تعبه خضوعه لعمليتين جراحيتين فى القلب.

 

 

ووجهت نجلاء بدر سؤال ليونس شلبي حول الفنانين الذين يتواصلون معه خلال فترة مرضه ليجيب بأن الفنان سعيد صالح دائم السؤال عنه وكذلك الفنان حسن مصطفي، بالإضافة إلى كل الفنانين المشاركين فى مسرحية «مدرسة المشاغبين»: كلهم بيسالوا عنى.

 

 

وواصلت نجلاء بدر توجيه الأسئلة، «من من الفنانين لم يسأل عنك وأنت غاضب منه»، ليرد الراحل: «بأنه غير غاضب من أى شخص فمن لم يسأل عنه لابد وأنه مشغول فى أمور الدنيا لأن كل شخص الأن معاه عائلة مسئول عنها لذلك لست غاضبا من أحد».

 

 

وبعدها كشف الفنان يونس شلبي عن أن نقابة المهن التمثيلية تساعده فى العلاج وأنه يتم علاجه على نفقة الدولة وحينها انهار فى البكاء بسبب ألم ووجع المرض.