منذ عدةأيام قام دكتور برازيلي شهير يسميفيكتور سورينتينو وهو يعمل ما بين الطب والblogging وهو influencer في د

فيس بوك,الشباب,مصر,تريندات,التحرش,متحرش,عاجل,الصفقة,البرازيل

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

القبض علي الدكتور البرازيلي المتحرش بالفتاة المصرية والقصة كاملة

 



منذ عدة أيام قام دكتور برازيلي شهير يسمي فيكتور سورينتينو وهو يعمل ما بين الطب والblogging وهو influencer في دولة البرازيل ويقارب عدد متابعية علي 2 مليون شخص منذ ايام كان يزور مصر بغرض السياحة، وف زيارة أحد المتاحف كانت توجد فتاة مصرية تعمل هناك وتعرض عليه ورق البردي وهو يصور  Instagram Story فاستغل انها ليست جيدة  في اللغة وظل يقول لها ايحاءات جنسية ويتحرش بها لفظيًا بعبارات جنسية قذرة وهو ممسك بورق البردي وقال لها "بتحبيه طويل مش كده؟ طويل وتخين؟ كلكوا هنا بتحبوه كده؟" وكانت الفتاة لا تفهم ما يقول  فظلت تبتسم.

الستوري اتنشر ف البرازيل وبعض الناس غضبت منة وقاموا بعمل حملة منظمة على الطبيب رافضين للتحرش الجنسي اللفظي الذي صدر تجاة الفتاة وكانت قذارته أضعاف بسبب استغلاله لشخص غير مدرك اللغة ويتعامل بلطف وحسن نية.

وتواصل عدد من الشباب مع صفحة سبيك أب في مصر وشرحوا لهم كل ذلك وقاموا بارسال ترجمة الكلام في الفيديو مع تسجيل لة

وقام الدكتور بالرجوع الي مصر بعد ما حدث وموجة الغضب التي ثارت عليه وكان يريد تبييض صورتة وادعي انه كان يمزح ولا يقصد وقام بتصوير الفتاة مرة اخري وهو يشرح لها انة كان يوجد سوء تفاهم بدون ان يوضح لها ما حدث او الايحاءات الجنسية التي قالها لها ولا ان الفيديو قد انتشر بشكل مرعب في البرازيل وظلت الفتاة تعاملة بكل لطافة وبراءة

 

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المجني عليها ومرتكب الواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله، والعرض على النيابة المختصة".

 

واحتل هاشتاج حاسبواالمتحرش البرازيلي صدارة ترتيب الأكثر تداولاً علي تويتر .