أوضح تقرير فيليب موريس إنترناشونال المتكامل لعام 2020 كيف تخلق إستراتيجية المؤسسة وحوكمتها وأدائها القيمة. ولع

الرئيس,الصفقة,التنمية المستدامة,نتائج,شركة,مصر,2020,التدخين,فيليب موريس

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

فيليب موريس .. تقدم الشركة تقارير عن الإنجازات التي تحققها في مختلف المجالات البيئية والاجتماعية

أوضح تقرير فيليب موريس إنترناشونال المتكامل لعام 2020 كيف تخلق إستراتيجية المؤسسة وحوكمتها وأدائها القيمة. ولعرض التأثير الحاصل، تقدم الشركة تقارير عن التقدم المحرز في مختلف المجالات البيئية والاجتماعية والحوكمة، بما في ذلك السعي لتحقيق خارطة الطريق الطموحة لعام 2025، المتمثلة في مجموعة من الأهداف التطلعية المتعلقة بجميع موضوعات المستوى 1 من تقييم الأهمية النسبية للاستدامة لشركة فيليب موريس إنترناشونال.



 

 

بالإضافة إلى ذلك، يسلط التقرير الضوء على موضوعات الاستدامة الأكثر جوهرية بالنسبة لفيليب موريس إنترناشونال، بما في ذلك الآثار الصحية لمنتجات الشركة، ويصف كيف تعمل هذه الأخيرة من أجل البحث والتطوير وتسويق بدائل أفضل مدعومة علمياً لاستمرار التدخين لأولئك البالغين الذين لا يقلعون عن التدخين. ويتضمن أيضاً قسماً جديداً عن تحول أعمال الشركة والذي يمتد إلى ما وراء تغيير المنتج.

 

 

وقال فاسيلس جاتسيليس، المدير العام لشركة فيليب موريس فى مصر والمشرق العربى، معقبا على التقرير:"أنى افتخر بأن اكون جزئاً من التحول الطموح لشركتنا التى تشمل عدة جوانب تلمس حياة المجتمع ككل وليس فقط مستهلكينا البالغين وأنى على قناعة كاملة بأن بالتفان والمرونة للعاملين بشركة فيليب موريس الذين يستمرون فى تحقيق نتائج إستثنائية وخصوصاً فى ظل الظروف الحالية، أن شركة فيليب موريس سوف تنجح فى أن تكون وسيلة للتغيير ومناصرة القيم الإيجابية كما وصفها ياتسيك أولتشاك، الرئيس التنفيذي لشركتنا."

 

 

وتم إعداد التقرير وفقاً لإطار إعداد التقارير المتكاملة ووفقاً لمعايير المبادرة العالمية لإعداد التقارير وهو يتماشى مع مبادئ ومعايير الميثاق العالمي للأمم المتحدة، ويشير إلى المساهمات في أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة والأهداف المقابلة.