تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لانتقادات بعد مداخلة هاتفية أجرتها مع والدة اللاعب محمد عبد الوهاب لتأخذ منها تعليق

حادثة,شيخ الحارة,بسمة وهبة,الأهلي,الصفقة,رسالة,تويتر,المحور,تريندات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الجمهور ينتقد بسمة وهبة بسبب مداخلة هاتفية مع والدة اللاعب محمد عبد الوهاب

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة لانتقادات بعد مداخلة هاتفية أجرتها مع والدة اللاعب محمد عبد الوهاب، لتأخذ منها تعليقا على حادثة سقوط لاعب منتخب الدنمارك كريستيان إيركسن خلال مباراة منتخب بلاده مع فنلندا، والتي أعادت للأذهان ما حدث مع لاعب الأهلي الراحل.



وتحدثت بسمة في برنامجها "90 دقيقة" ويعرض عبر قناة "المحور" مع والدة عبد الوهاب لتسألها عن شعورها بعدما شاهدت ما حدث مع اللاعب الدنماركي والإسعافات التي تلقاها سريعا، وطلبت منها توجيه رسالة إلى ابنها.

وعبر موقع Twitter هاجم الجمهور بسمة مؤكدين أن ما فعلته هو استغلال للتريند، دون مراعاة لمشاعر والدة اللاعب الراحل، ووصل الأمر إلى تدشين حملة لمقاطعة بسمة وهبة وبرامجها.

 

وسقط كريستيان إيركسن على الأرض دون تدخل من أحد، في الدقيقة 41 من مباراة الدنمارك وفنلندا، التي أقيمت السبت الماضي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وتشابهت واقعة إريسكون مع لاعب الأهلي الراحل محمد عبد الوهاب الذي توفى صباح 31 أغسطس 2006، عندما توقفت نبضات قلبه إثر أزمة قلبية حادة في التدريبات الصباحية لفريق الأهلي، على استاد مختار التتش.