حماقة جديدة ارتكبها محمد رمضان ممثل دور البلطجي في أغلب أعماله وقلة أدب أعلنت عنها الفنانة القديرة سميرة ع

محمد رمضان,سميرة عبد العزيز,أشرف زكي,الفن,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"قلة أدب" محمد رمضان تدفع نقيب الممثلين إلى الاعتذار للفنانة سميرة عبد العزيز

حماقة جديدة ارتكبها محمد رمضان، ممثل دور البلطجي في أغلب أعماله، و"قلة أدب" أعلنت عنها الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز -على حد وصفها- بعدما أهانها المذكور ووصفها بأنها "شحاتة"، حيث قالت الفنانة: إن رمضان قال لها: "يا شحاتة أنا باخد 20 مليون جنيه وانتي بتاخدي 20 ألف بس".



 

وانتشر للفنانة القديرة سميرة عبد العزيز مقطعًا مصورًا عبر وسائل التواصل الاجتماعي، للقاء تلفزيوني أجرته مؤخرًا، قالت خلاله: "أنا شخصيا رافضة تمامًا ما يقدم من فن حاليًا، والذي يعبر عن مدى الانحدار فيما يقدم للجمهور المصري.. مؤكدة أنها وجدت طفل لديه من العمر 9 سنوات يحمل مطواه، يقلد مؤدي أدوار البلطجة التي يقدمها محمد رمضان".. وواصلت: "أنا رفضت أعمل أمه، لكنه قل أدبه ووصفني بالشحاتة وقال لي؛ أنا باخد 20 مليون وانتي بتاخدي 20 ألف.. الحكاية أصبحت فلوس..."

 

وأضافت القديرة سميرة عبد العزيز، لا يليق بي أن أؤدي دور أم محمد رمضان في أعماله، فلا يعقل بعدما أطلق عليّ الجمهور أم العظماء، بعدما أديت دور 5 أئمة، ودور والدة العظيمة أم كلثوم والرائع محمد عبد الوهاب، أن ألعب دور لأم بلطجي يحمل سكينًا!".

 

مع انتشار المقطع كالنار في الهشيم، تقدم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بالاعتذار للفنانة سميرة عبد العزيز عن الإهانة التي تعرضت لها من قبل محمد رمضان، مشددًا على أن هذا الموقف لن يمر مرور الكرام، وأكد أن الوسط الفني برمته منزعجين من هذا التصرف الذي طال رمزًا كبيرًا من رموز الفن والوطن العربي.