أثارت الرسائل المسيئة التي تلقتها الفنانة سميرة عبد العزيز من الفنان محمد رمضان جدلا كبيرا وتداولا واسعا عبر م

يوتيوب,تريندات,تريند,أغنية,كشف,القاهرة,رسالة,سميرة عبدالعزيز,محمد رمضان,النقابة,أشرف زكي,الصفقة,صابت

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محمد رمضان يرد علي الفنانة سميرة عبدالعزيز بعد تصدرهم التريند

أثارت الرسائل المسيئة التي تلقتها الفنانة سميرة عبد العزيز من الفنان محمد رمضان جدلا كبيرا وتداولا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن رفضت "سميرة" العمل معه في أحد أعماله الفنية.



وروت سميرة عبد العزيز تفاصيل تلك الأزمة والبداية عندما أعلنت في أحد البرامج منذ عامين رفضها تجسيد دور والدة محمد رمضان في أحد مسلسلاته بسبب أنها لا يجب أن تقوم بشخصية أم بلطجي، فتفاجئت به يرسل إليها عبر تطبيق WhatsApp رسالة تحمل عبارات مهينة، قائلا لها: "يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه".

كشف دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، تفاصيل اتصال دار بينه وبين شقيق الفنان محمد رمضان، محمود رمضان، حول واقعة الإساءة للفنانة سميرة عبد العزيز من خلال رسالة كشفت عن تلقيها من محمد رمضان عبر تطبيق تطبيق WhatsApp.

 

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي خيري رمضان، والإعلامية كريمة عوض ببرنامج "حديث القاهرة" على قناة القاهرة والناس، قال أشرف زكي: "كلمني محمود رمضان أخو محمد رمضان، وقال لي محمد قرأ اللي حضرتك كتبته، وهو يطلب التحقيق فورا لإن ده حساب مزيف. وقال محمد عمره ما عمل كده، ومحصلش ده، كل التقدير والاحترام للأستاذة الكبيرة لكن ده محصلش من محمد، ولو ده حصل محمد يرجو تحويل الموضوع للتحقيق ولمباحث الإنترنت لو ده حساب محمد."

وأوضح أشرف زكي أن الإجراء في حالة الإساءة لرمز من رموز النقابة هو الشطب.

 

ومنذ قليل نشر محمد رمضان فيديو علي صفحتة الرسمية علي فيسبوك يوضح به حقيقة الامر قائلًا 

حقّ الرد في قصة الأستاذة سميرة عبد العزيز، الكلام اللي قالته الأستاذة لم يحدث على الإطلاق”. وتابع: “عمري في حياتي ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة دي، إني أكلمها في أجرها كام وإنها شحاتة وإن ضفر أمي برقبتها ده عمره ما يحصل”. وواصل: “أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أنشر فيديو وأوضح الأمر جمهوري ما صدقش ما قيل”. واختتم: “ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية ثابت موجودة على يوتيوب وكل المنصات السمعية، ثقة في الله نجاح، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة”.