بعد تصدر اسم ياسمين عبدالعزيز وبوسي شلبي وريهام حجاج التريند ما زالتالصراعات تتوالي بين النساء علي طريقة مثل

ريهام حجاج,يسرا,محمد حلاوة,الصفقة,أثار,ياسمين عبدالعزيز,علي,تريند,مصر,بوسي شلبي,سخرية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وما زال كيد النساء مستمر "بوسي شلبي تعلق من جديد الطرف التاني لسه بيحب الطرف الاول "

بعد تصدر اسم ياسمين عبدالعزيز وبوسي شلبي وريهام حجاج التريند ما زالت الصراعات تتوالي بين النساء علي طريقة مثل كيد النسا مين قدة 



فقد قالت بوسي شلبي، بعد توجيه سؤال لها عن سخرية ياسمين عبد العزيز من وصفها للنجمة يسرا بأنها "رقم واحد في مصر والوطن العربي": “القصة مش موضوع يسرا، لأن ياسمين مُقتنعة بأن يسرا هي رقم واحد”.

وأضافت ضاحكة ومُغيرة مسار الحديث إلى موضوع آخر: “القصة إن الطرف الثاني لسة بيحب الطرف الأول، وأنا مش طرف في الموضوع”وقامت بالجري امام الكاميرا من خلال لقاء علي موقع ليالينا .

ومن الواضح ان بوسي شلبي تقصد أن ياسمين عبد العزيز ما زالت تحب رجل الأعمال محمد حلاوة، إذ استعارت كلمة "الطرف الثاني" التي سبق أن قالتها ريهام عن ياسمين عبد العزيز.

 

وتحدثت ريهام حجاج في وقت سابق، عن زواجها من رجل الأعمال الشهير محمد حلاوة، وذلك بعد انفصاله بعام واحد عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، ما أثار جدلًا واسعًا حينها، خاصة أن ذلك الانفصال لم يكن مُعلنًا.

وتابعت “ريهام "، خلال لقائها مع الإعلامية بوسي شلبي على شاشة “النهار”: “ يمكن الجدل عشان محمد ارتبط بشخصيتين مشهورتين.. محمد شخص ناجح ومعروف، أنا وهو اتجوزنا بعد سنة من طلاقه، والطلاق ده مكنش مُعلن، والطرف التاني طلع قال تفاصيل الزواج في برامج أخرى.. كل واحد حر حتى لو الطرف التاني ما أعلنش طلاقه، ودي حياة شخصية، مش معنى أن اتنين اتطلقوا يبقى حد فيهم وحش أو كان في مُشكلة”.