تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب التريند خلال الساعات الماضية بعد انتشار تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب

جنة,السلام,تريندات,أثار,شائعات,2020,نفت,العام الجديد,شيرين,الصفقة,الطلاق,رسالة,مشاجرة,شائعة,تسجيل والد حسام حبيب,حسام حبيب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شيرين وحسام حبيب يتصدرون التريند وتنبؤات عرافة بتغيير حياتها تتحقق

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب "التريند" خلال الساعات الماضية بعد انتشار تسجيل صوتي منسوب لوالد حسام حبيب، تحدث خلاله عن تحكم ابنه في حساباتها البنكية، وتخطيطه للزواج سرا من أخرى.



أثار هذا التسجيل الصوتي ضجة كبيرة، في ظل صمت شيرين وحسام وعدم تعليقهما على أي شيء، الكل في انتظار رد فعل منهما.

ولكن لم تكن هذه هي الأزمة الوحيدة في علاقة شيرين وحسام حبيب، قد مرا من قبل بأزمات أخرى كانت تنتهي دائما بخروجهما وتأكيدهما أنها مجرد شائعات. وقبل الحديث عن الأزمات لنسترجع علاقة شيرين وحسام حبيب وكيف تحولت صداقة 5 سنوات إلى زواج.

 

في بداية عام 2018 انتشرت شائعات كثيرة عن ارتباط حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، بسبب ظهورهما الدائم معا، لكنهما كانا ينفيان الأمر مؤكدين أنهما أصدقاء فقط.

وازدادت شائعة زواجهما بسبب حساب على Facebook يحمل اسم والد حسام حبيب الذي علق على صورة له مع شيرين كاتبا "ابني وعروسته"، ووقتها خرج حسام حبيب ليؤكد أن هذا الحساب ليس لوالده.

 

وما هي إلا أشهر قليلة وتحديدا في أبريل 2018، تزوج الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في حفل حضره الأصدقاء المقربين منهما سواء من داخل الوسط الفني أو خارجه، وظهرت شيرين مع والد حسام حبيب الذي أكد أنه بمثابة والدها

 

حكت شيرين عبد الوهاب في لقائها ببرنامج "تخاريف" مع وفاء الكيلاني عام 2019 كيف تحولت الصداقة بينها وبين حسام حبيب إلى حب ثم زواج، وقالت إنها كانت تعاني من أزمة نفسية كبيرة، ووقف حسام حبيب إلى جانبها وكان دائما معها.

وتقدمت شيرين لطلب الزواج من حسام وعن هذه القصة قالت أنه ذات يوم دعاها على العشاء وحينها رأته كحبيب وليس كصديق ووجدت نفسها تطلب منه الزواج وكان رد فعله أن قال لها أنها لو أمهلته بعض الوقت كان ليطلب يدها.

حياة هادئة استمرت لفترة، رسائل رومانسية متبادلة، ثم ظهور حسام حبيب في فيديو كليب "حبة جنة" لشيرين، إلى أن بدأت الخلافات.

 

أول الأزمات في ديسمبر 2019، خلاف حسام حبيب مع ياسر خليل مدير أعمال شيرين السابق، بعد حدوث مشاجرة بينهما واتهام خليل لحسام حبيب بتوجهه إلى منزله برفقة مجموعة من الأشخاص وإشهار في وجهه السلاح الناري محدثا إصابات به.

وقام أيضا حسام حبيب باتهام ياسر خليل بالشروع في قتله، لكن المحكمة برأت خليل وأدانت حبيب.

وانتهى الأمر في سبتمبر 2020 بعد قبول المحكمة بالاستئناف المقدم من حسام حبيب وألغت حبسه واكتفت بتغريمة 200 ألف جنيه

واختفت شيرين لفترة طويلة ولم يعد لها تواجد كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى الأخبار، إلى أن فوجئ جمهورها بخبر صادم حدوث شجار بينها وبين زوجها حسام حبيب.

انتشر الخبر في يوينو 2020، وقيل أن شجار وتراشق بالألفاظ وقع بين شيرين وحسام وتدخل الفنان أحمد سعد للصلح بينهما، وطلبت شيرين وقتها الطلاق.

صمت الثنائي في البداية كالعادة، وظهر أحمد سعد الذي قال إنه أمر شخصي لا يمكنه التحدث عنه سواء بالإيجاب أو النفي.

ثم خرجت شيرين وقالت إن كل ما كتب هو مجرد شائعات، ثم وجه حسام حبيب كلامه لكل من ينشر أخبارا كاذبة قائلا "حسبي الله ونعم الوكيل اتقو الله ان تخوضو في أعراض الناس موتوا بغيظكم".

وبعدها نشرت شيرين صورة مع حسام وهي في أحضانه وكتبت ساخرة: "زي ما انتوا شايفين مبنبطلش خناق... حبه جنة".

في نوفمبر 2020 عادت شائعات انفصال شيرين وحسام حبيب سبب الاحتيال على أموالها، وسحبه لأرصدة كبيرة من حساباتها بموجب التوكيل العام الذي منحته إياه.

لكن شيرين نفت سريعا الأمر وطمأنت جمهورها بتغريدة عبر حسابها على Twitter قالت فيها "السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إحنا بألف بخير".

كما نفى والد حسام حبيب انفصالهما وقال في تسجيل صوتي إن شيرين تعرضت للنصب قبل أن يتولى حسام حبيب إدارة أموالها، لافتا إلى أن نجله كسب القضايا التي وقعت بينه وبين البعض مؤخرا وسيتمكن من مقاضاة مروجي هذه الشائعات.

وحتى تنفي شيرين أي شيء عن حسام حبيب قالت في مداخلة هاتفية مع برنامج "mbc trending" إن لديها موظفين يقومون على إدارة أموالها وهذا هو تخصصهم، بينما حسام حبيب يساعدها فقط في الشأن الفني من خلال تلحين أو توزيع أغانيها.

مع بداية أي عام جديد تستضيف البرامج الفنية خبراء الأبراج للحديث عن توقعاتهم للنجوم في العام الجديد.

وفي برنامج "الحكاية" مع عمرو أديب قالت بسنت يوسف خبيرة التارو عن شيرين عبد الوهاب "ستتخذ قرارا بتغيير وضع غير مريح في حياتها، ربما شخصا أو شيء ما، وستعلن عنه وتنفذه هذا العام، بداية العام ليست سهلة عليها، ستقابل العديد من الضغوط، ولكن الوضع سيتحسن"

ورغم ظهور شيرين عبد الوهاب مع زوجها في بداية العام وتوجيهها رسالة له "بحبك، ربنا ما يحرمني من دقات قلبك اللي بنام على صوتهم كل يوم، ويديمك ليا نعمة لآخر العمر"، جاء التسجيل الصوتي المنسوب لوالده ليقلب كل الأوضاع، وليس في وسعنا إلا انتظار ما سيحدث خلال الأيام المقبلة.