جاء ذلك خلال معرض ومؤتمر The Big 5 Construct Egypt والذي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزرا

مشروعات,مصطفى مدبولي,مصر,قطر,2021,السوق المصرية,شركات,الشباب,الامارات,السعودية,القاهرة,وزارة الإسكان,مجلس الوزراء,الرئيس,جائزة,المملكة العربية السعودية,درة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"درّة" تتسلم جائزة Big 5 لجهودها فى مجال الانشاءات بالسوق المصرية

 



جاء ذلك خلال معرض ومؤتمر  The Big 5 Construct Egypt والذي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات وبدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية. 

 

وتسلم جائزة Big 5 المهندس حسن درة رئيس مجموعة شركات درة وأحد رواد الانشاءات بالقطاع العقاري و حضر عن الشركة ايضاً المهندس محمد درّة نائب رئيس مجلس و الرئيس التنفيذي للشركة الهندسية للتعمير أحدى شركات المجموعة والعديد من قيادات مجموعة درة . 

 

تتويجا للعمل المستمر على مدار 78 عاما

تسلط جوائز Big 5  الضوء على أهم إنجازات مشروعات الإنشاءات والبنية التحتية في مصر، والرواد والمهندسين الشباب في مجال الإنشاءات، ومبادرات الشمول والتنوع والابتكارات.

 

وتعمل مجموعة درة فى السوق المصرية منذ 78عاماً حيث تأسست عام 1943 ونفذت العديد من المشروعات الرائدة فى مجال الانشاءات والتطوير العقاري فى مصر وبدول الخليج مثل  المملكة العربية السعودية وفى الامارات بـ ابو ظبى والشارقة وايضا فى قطر ويعمل بها  أكثر من 10000 موظف و عامل فى مصر ودول الخليج ، ونفذت مجموعة من العلامات المعمارية والانشائية وابتكرت لنفسها طابع خاص ومميز بالانشاءات. 

 

يذكر أن معرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt 2021 يستمر حتى يوم 29 يونيو، ويستضيف أكثر من 180 علامة تجارية في مجال التشييد والبناء من 18 دولة، إلى جانب 35 ورشة تعليمية مجانية