ارتفع عدد ضحايا عقار الدخيلة الجبلية غرب الإسكندرية إلى 5 ضحايا وذلك عقب انتشال جثتي سيدتين وهما نورا 67 سنة

اليوم,عقار الدخيله,التضامن الاجتماعي,الصفقة,ضحايا,عقارات,جثة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

عاجل :انتشال جثتي سيدتين من عقار الدخيله المنهار

ارتفع عدد ضحايا عقار الدخيلة الجبلية غرب الإسكندرية، إلى 5 ضحايا وذلك عقب انتشال جثتي سيدتين وهما "نورا 67 سنة" و"عبير 37 سنة"، من أسفل أنقاض عقار المنهار منذ ثلاث أيام ماضية.



وعلى مدى الثلاث أيام متواصلة، واصل قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية وحي العجمي، البحث عن الضحايا بطريقة يدوية، بسبب ضيق الشوارع بالمنطقة مما يصعب دخول معدات لاستخراج الضحايا.

وكان قد نجحت قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية، أمس الخميس، في إنقاذ سيدة مسنة تدعى "نادية موسى" تبلغ من العمر 55 سنة، من تحت الانقاض عقار الدخيلة الجبلية غرب الإسكندرية، وذلك بعد أن ظلت أكثر من 15 ساعة.

وعلى الفور، تم نقلها إلى أقرب مستشفى لتلقى الرعاية اللازم لها، وأنها في حالة مستقرة، فيما تواصل قوات الحماية المدنية بمحافظة الإسكندرية البحث عن الضحايا أسفل العقار المنهار.

وكان قد قرر حي العجمي غرب الإسكندرية برئاسة السيد موسى رئيس الحي، أمس، إخلاء 4 عقارات مجاورة للعقار المنهار بالدخيلة الجبلية غرب المحافظة، كإجراء احترازي دون المنقولات وتوفير مكان للايواء باحدي مدارس العجمي.

كانت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، قد نجحت مساء اليوم الأربعاء، من إنقاذ شخص وانتشال جثة من تحت أنقاض عقار، من أسفل أنقاض عقار الدخيلة الجبلية غرب الإسكندرية.

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، من انتشال جثمان سيدة مسنه من أسفل عقار الدخيلة بالإسكندرية ومما أسفر الحادث عن إصابة 5 مصابين.

فيما تواصل قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، مساء اليوم الأربعاء، البحث الليلى والاستعانة بكشافات واضاءات ليليه ضخمه لاستخراج ضحايا أسفل عقار الدخيلة المنهار بالإسكندرية.

تعود الواقعة، عندما ورد إشارة من غرفة عمليات المحافظة بوقوع منزل بمنطقة الدخيله شمعدان خلف شركه رومان عطيه لانهيار العقار رقم7.

وانتقلت الدكتورة ماجدة جلال مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالإسكندرية وفريق الإغاثة بالمديرية برئاسة اميره عبد المنعم مدير إدارة الحمايه ومريم رفعت مسئول الإغاثة ومدير إدارة العجمي مرفت سدراك والاخصائين الاجتماعيين بالإدارة والعقار به7 اسر ووفاه واحده و4تحت الانقاض و4مصابين ومازال الفريق يباشر عمله لمساعده الاسر وانقاذهم.