وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي رسالة شكر و تقدير لوزير السياحة و الأثارعلى رفضه الحصول على اية مبال

التضامن الاجتماعي,نيفين القباج,الطيران المدني,قطاع الأعمال,وزارة التضامن الاجتماعي,مصر,وزير السياحة,كورونا,المصريين بالخارج,التضامن الإجتماعي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"القباج" تشكر وزير السياحة لدعم مؤسسات الرعاية في مصر

وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي رسالة شكر و تقدير لوزير السياحة و الأثارعلى رفضه الحصول على اية مبالغ ايجارية مقابل استخدام حديقة قصر البارون في إقامة حفل كورال أولادنا من مؤسسات الرعاية "كورال مصر" قالت نيفين القباج في رسالتها الأتي:



 

بالأصالة عن نفسي وعن وزارة التضامن الاجتماعي وعن أطفالنا "أولاد مصر"نرسل تحية شكر وتقديرلوزير السياحة والآثار الدكتور خالد العناني ليس فقط على انجازاته ولكن على لفتته الانسانية التي تؤكد كرم أخلاقه وأفعاله.

 

تحية للوزيرعلى رفضه الحصول على اية مبالغ ايجارية مقابل استخدام حديقة قصر البارون في إقامة حفل كورال أولادنا من مؤسسات الرعاية "كورال مصر" وقال لي بالحرف الواحد أنه لا ينبغي الحصول على موارد من هؤلاء الأطفال وأن هذا أقل ما يجب نحوهم. جميعنا نشكر حضرتك على هذا الشعور الإنساني والأبوي والمصري الأصيل.

 

ونرسل أيضاً تحية تقدير للتهنئة على انجازاتك في تجديد قصر البارون والحدث العالمي نقل المومياوات، والمتحف المصري الكبير والمتحف القومي الحضاري، وبوابة العمرة المصرية، وقانون المنشآت الفندقية والسياحية، والافتتاحات الأثرية المتتالية، والتصدي لتداعيات جائحة كورونا بمنتهى المهنية والانسانية، وحرص حضرتك على مصالح العاملين بقطاع السياحة، وزيادة أعداد السائحين. يا رب على إيدين حضرتك الخير كله  للسياحة في مصر ولمصرنا الحبيبة. 

 

كما أشكر زملائي الأعزاء الذين شرفت بحضورهم الكريم والذين جعلوا للحفل مذاقا سعيدا وعكسوا حرص الحكومة المصرية على حقوق كل فئات الأطفال دون تمييز، والذين أدخلوا السعادة على نفوس أولادنا سواء من مؤسسات الرعاية أو من جمعية تواصل.

 

اشكركم من قلبي زملائي الكرام وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج نبيلة مكرم بالخارج ووزير القوى العاملة محمد سعفان ووزيرة البيئة ياسمين فؤاد ووزير قطاع الأعمال هشام توفيق ووزير الطيران المدني محمد منار عنبة وأشكر أسركم الكريمة.

 

رد وزير السياحة و الأثار دكتور خالد العناني علي رسالة نيفين القباج قائلا:

 

كامل الاحترام و الشكر والتقدير لوزيرة التضامن الاجتماعي د.نيفين القباج.