مش اناتصدر فيلم مش انا اعلي ايرادات في السينما المصرية للافلام المعروضة حيث انه احتلالمركز الأول وحقق ف

كريم,السينما المصرية,دينا,الصفقة,تامر حسني,بطولة,مصر,علي,العارف,ماما حامل,مش انا,البعض لا يذهب للمأذون مرتين,افلام2021

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"مش انا" يتصدر إيرادات السينما.. كل ما تريد معرفته عن الأفلام الجديدة بدور العرض

“ مش انا“



تصدر فيلم “مش انا” اعلي ايرادات في السينما المصرية للافلام المعروضة حيث انه احتل المركز الأول، وحقق في دور العرض، إيراد بلغ الـ100 مليون جنيه علي مستوى الوطن العربى ، فيلم مش انا بطولة الفنان تامر حسني- حلا شيحة – سوسن بدر- ماجد الكدوانى.

 

تدور احداث الفيلم حول انه يُصاب حسن بحالة غريبة تفقده السيطرة على يده، فيصبح مع مرور الوقت ضحية العديد من الموقف الصعبة والمحرجة، بينما يرفض كل من حوله تصديق حالته.

 

”البعض لا يذهب للمأذون مرتين“

 

تراجعت إيرادات فيلم «البعض لا يذهب للمأذون مرتين» بطولة الفنان كريم عبد العزيز في شباك التذاكر المصري بشكل ملحوظ، بعد أن قدم مردودا طيبا خلال أول 4 أيام لطرحه بدور العرض السينمائي.

 

وحقق الفيلم مليون جنيه و85 ألفا بعد أن كانت إيراداته تتجاوز المليوني جنيه يوميا ولمدة 4 أيام في إيرادات قياسية، وجاء ذلك بسبب البعد عن الويك إند ومن المتوقع ارتفاعها خلال الأيام القادمة مرة أخرى لتصل كل إيراداته إلى 9 ملايين جنيه و320 ألفا.

 

يطرح الفيلم عدة تساؤلات حول تجربة الزواج والصراعات التي يمر الزوجين بها، وذلك من خلال قصة المذيع خالد، ومشاكله الدائمة مع زوجته خبيرة العلاقات الزوجية ثريا، واللذان لا يتفقان في حياتهما أبدا، مما يُشعل النيران بينهما، ولخطأ غير مقصود يُحذف أسماء جميع المتزوجين من النظام الاجتماعي، فيتولى صديق خالد عقد لجنة للصلح بين الجميع.

 

الفيلم من بطولة: كريم عبد العزيز- دينا الشربينى- ماجد الكدوانى- بيومى فؤاد

 

“ماما حامل”

أضاف فيلم "ماما حامل" للنجمة ليلى علوى، إيرادات هذا الأسبوع بلغت 350 ألف جنيه، لتضاف إلى ما حصده الفيلم خلال الأسابيع الماضية لتكون المحصلة النهائية 4 ملايين و350 ألف جنيه فى 5 أسابيع عرض، حيث حقق في الأسبوع الأول مليون و400 ألف جنيه، ومليون و200 ألف جنيه في الأسبوع الثانى، و950 ألف جنيه في الأسبوع الثالث، و 450 ألف جنيه في الأسبوع الرابع.

 

تقع خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما عاصم وباسم متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

 

فيلم “ماما حامل” من بطولة: ليلى علوى- بيومي فؤاد – حمدى الميرغنى 

 

“ثانية واحدة”

 

حقق فيلم "ثانية واحدة" إيرادات بلغت 3,695 مليون جنيه في 8 أسابيع منذ عرضه خلال موسم عيد الفطر، وانخفضت إيرادات الفيلم تدريجيا حتى وصل إلى 391 جنيها أمس مما يهدد بسحبه من دور العرض.

 

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، حيث يتعرف شاب على فتاة ويتسبب لها في الكثير من المشاكل، ثم يتعرض لحادث يقلب حياته بشكل كبير.

 

 

 

الفيلم من بطولة: دينا الشربينى- مصطفي خاطر- سوسن بدر – فتحى عبد الوهاب

 

 

“العارف”

 

يعرض فيلم العارف بطولة أحمد فهمي وأحمد عز، 14 يوليو، بكل دور العرض المصرية، وهو يتضمن عدد كبير من مشاهد الأكشن التي يقوم بها الفنان أحمد عز والفنان أحمد فهمي والفنانة كارمن بصيبص والفنان محمود حميدة.

 

تدور أحداث الفيلم حول فكرة حرب العقول الأحداث، في وقتنا المعاصر، من خلال قصة يونس الذي يعيش مع زوجته وطفلته الرضيعة في إحدى شقق وسط البلد، ويلجأ إلى سرقة أحد البنوك عن طريق الإنترنت، ويدخل في صراع مع إحدى العصابات الخطيرة.

 

فيلم «العارف» يعد الأضخم إنتاجا في السينما المصرية، وهو أول فيلم مصري يتم تصويره بين 4 دول هي «مصر وإيطاليا وبلغاريا وماليزيا»، إضافة إلى استعانة الشركة المنتجة بأربعة مصممين عالميين لتنفيذ المشاهد الخطرة، وتم الانتهاء من تصوير آخر مشاهده الشهر الماضي.

 

الفيلم من بطولة: احمد عز- احمد فهمى – كارمن بصيص – مصطفى خاطر – محمود حميده