تعيش أحياء محافظة الإسكندرية هذه الأيامزحاما مهولا بعد هجوم المصطافبن عليها من شتى ربوع مصر هربا من حرار

عروس البحر الأبيض المتوسط,زحام الاسكندرية,بحر الاسكندرية,الاسكندرية,مصر,فنادق الاسكندرية,شط اسكندرية,الصفقة,أجازة العيد,أجازة,مصيف اسكندرية,شقق بالاسكندرية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بالصور.. الإسكندرية تزدحم بالمصطافين من كل الطبقات.. وأهلها: "حافظوا على عروس البحر المتوسط"

تعيش أحياء محافظة الإسكندرية هذه الأيام زحامًا مهولًا، بعد هجوم المصطافين عليها من شتى ربوع مصر، هربًا من حرارة الجو، وقضاءً لأسبوع أجازة عيد الأضحى.



 

ومع هذه الكثافة البشرية للسياحة الداخلية، نشر عدد من سكان المحافظة صورًا لهذا الزحام الهائل، معبرين بكلمات تعكس الواقع الذي يعيشون فيه.

 

ورحب العديد من سكان الاسكندرية عن ترحيبهم بالمصطافين، واصفين وجودهم بأنه يفتح أبواب رزق للعديد من شباب المحافظة، الذين ينتظرون موسم الصيف طوال العام، بغرض التكسب من القوة الشرائية للسائحين.

 

واستهجن بعض مرتادي التواصل الاجتماعي الزحام المروري الكبير، الذي أدى إلى شلل كورنيش الإسكندرية، مطالبين الزوار بانتهاج سلوك حضاري في التعامل مع مزارات المدينة وشوارعها.. وإليكم بعض الصور التي تداولها أهل إسكندرية خلال أجازة العيد…

 
 
 
 

وتعد مدينة الإسكندرية ملجأ للمصطافين من الطبقة الفقيرة والمتوسطة في مصر، نظرًا لتعدد مزاراتها وشواطئها التي تناسب جميع الطبقات والفئات، فضلًا عن توافر الشقق مصيفية وفنادق بأسعار مناسبة للجميع.