في أحدث تطورات حالة النجمة ياسمين عبد العزيز تقوم لجنة التحقيقات بالنقابة العامة للأطباء بالتحقيق مع الأطب

القانون,الصفقة,الأطباء,تشنج المعدة,مصر,ياسمين عبد العزيز

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ياسمين عبد العزيز تعاني من تشنج القولون وليس تسمم .. تعرف علي التفاصيل

في أحدث تطورات حالة النجمة ياسمين عبد العزيز،  تقوم لجنة التحقيقات بالنقابة العامة للأطباء، بالتحقيق مع  الأطباء المشاهير، وذلك بناء على الشكاوى المُقدمة، وبالإضافة إلى الإفصاح عن الحالة الصحية للمرضى، وأنه لا يوجد تفرقة بين عضو مشهور أو غير مشهور، وأن الطبيب طالما عضو بالنقابة فهو تحت طائلة لائحة آداب المهنة، و تطبق بحذافيرها عليه.



 

وقال مصدر طبي، إن ليس من القانون إفشاء أسرار المرضى لدى الطبيب المعالج، والإفصاح عنها يعد مخالفة لقانون أخلاقيات المهنة، مهما كانت شهرة الطبيب أو قوته، بالإضافة إلى عدم نشر أي معلومات طبية أو صحية للمرضى لعلاجهم بدون معايشة سريرية للمريض، ووصفات السوشيال ميديا والقنوات الفضائية غير سليمة وتؤدي إلى مضاعفات وخطر على صحة المرضى.

وأوضح المصدر، أنه بالنسبة لحالة الفنانة ياسمين عبد العزيز، فهي مستقرة، وخرجت من العناية، ودخلت إلى غرفة داخلية بالمستشفي، وذلك دليل علي تحسن حالتها بشكل كبير.

 

وأضاف والحالة ببساطة ومهنية، أن الفنانة ياسمين لم تدخل لعمل منظار ولم  يحدث تسمم، وما حدث هو حالة نادرة من تشنج القولون التي تحدث بشكل نادر، وليس من مسؤولية الجراح ولا يمكن التنبؤ بالأزمة، بالإضافة إلى إشراف أكبر أساتذة النساء والتوليد في مصر، بالإضافة إلى كونسولتو من أكبر 3 جامعات، وحدث معها أكثر ما في الخارج.

 

وأضاف أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قامت بعمل عمليتين قيصريتين واحدة من 18 سنة في مصر، وأخرى من 10 سنوات في سويسرا، وعملت العملية الحالية المصاحبة لازمتها 3 مرات، اثنين منهم في مصر، وأخرى في أمريكا.

وأضاف أن الفنانة تعلم بحالتها الصحية جيدا والخطورة المصاحبة لها، وأن موضوع البطانة المهاجرة المصابة بها وأخطار إزالة الكيس الدموي.