الصفقة,الإنتاج الحربي,نتيجة الشوط الاول,مصر,الأهلي,الدوري الممتاز

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تعرف على نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإنتاج الحربي

أنهى الأهلي الشوط الأول متقدما على الإنتاج الحربي بهدف دون مقابل في المباراة التي تجمعهما حاليا باستاد الأهلي والسلام، والمؤجلة من الأسبوع الـ24 ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.



 

أحرز الهدف التونسي علي معلول من ضربة جزاء فى الدقيقة 37 احتسبها محمد معروف حكم المباراة ضد أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربي.

 

وسيطر لاعبو الأهلى من بداية الشوط على المباراة تماما، وعقب الهدف حاول لاعبو الإنتاج الحربي بناء بعض الهجمات لتعويض فارق الهدف إلا أنهم فشلوا بسبب يقظة مدافعي الأهلي وفى الدقائق الأخيرة يتصدى علي لطفى حارس مرمى الأهلي لأخطر فرص الشوط الأول من تسديدة قوية لمامادو نياس من داخل منطقة الجزاء، ويطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف مقابل اللاشئ .

 

ويضم تشكيل الأهلي كلا من: علي لطفي في حراسة المرمى ، وأيمن أشرف وبدر بانون ومحمد هاني وعلي معلول في الدفاع، عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي ومحمود كهربا في الوسط، ومروان محسن في الهجوم.

 

ويجلس على دكة البدلاء: محمود وحيد، ومحمود متولي، ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم، ومحمد ‏شريف، وحسين الشحات، وسعد سمير، ووالتر بواليا، ومصطفى شوبير.

 

بينما جاء تشكيل الإنتاج الحربي كالتالي: أحمد يحيى في حراسة المرمى، وعلاء سلامة ومعاذ الحناوي ومحمد الشيبيني و طارق أبو العز في الدفاع، وإبراهيم عبد الخالق وإسلام جابر وهشام محمد ومحمد سوستة في الوسط، ومامادو نياسي ومصطفى البدري في الهجوم.

 

ويدخل الأهلي مباراة الإنتاج وفي رصيده 52 نقطة جمعها من24 جولة، بعدما حقق الفوز في15مباراة على حساب فرق (مصر المقاصة، وغزل المحلة، والاتحاد، وسيراميكا، والإنتاج الحربي، والمقاولون، وطلائع الجيش، والإسماعيلي، والزمالك، وإنبي، والمصري، والاتحاد،  وسموحة، والمقاولون، ونصر المقاصة) .

 

وتعادل في7 مواجهات أمام (وادي دجلة، والبنك الأهلي، وبيراميدز، والجونة، والزمالك) والخسارة أمام سموحة وغزل المحلة.

 

بينما يدخل الإنتاج الحربي مباراة اليوم في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 19 نقطة، جمعها من 27 مباراة، بعدما حقق الفوز في3 مباريات وتعادل في 10 لقاءات وخسر في 14مباراة.