تبدأ أكاديمية الشرطة في تلقي طلبات الراغبين في الالتحاق بها من خريجي كلية الحقوق لهذا العام والعام الماضي بداي

الصفقة,مصر,تقديم الكليات,الشرطة,تقديم,حقوق

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تعرف على ميعاد تقديم خريجي كلية الحقوق لكلية الشرطة

تبدأ أكاديمية الشرطة في تلقي طلبات الراغبين في الالتحاق بها من خريجي كلية الحقوق لهذا العام والعام الماضي بداية من اليوم الثلاثاء لمدة 20 يوما من خلال مكتب تنسيق القبول بكلية الشرطة.



 

يذكر ان اشترطت أكاديمية الشرطة عدة شروط، على الطلاب الراغبين فى الالتحاق بها لهذا العام.

 

1-ألا يكون متزوجًا أثناء قيده بالأكاديمية، حيث يحرمه الزواج من الالتحاق بالأكاديمية.

 

2-ان يكون مصري الجنسية ومن ابوين يتمتعان بالجنسية عن غير طريق التجنس.

 

3- محمود السيرة وحسن السمعة.

 

4- يكون مستوفياً شروط اللياقة الصحية و البدنية والسن.

 

5-ألا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائيه او ما يماثلها من الجرائم.

 

6-الا يكون قد سبق فصله من خدمة حكومية بحكم او قرار تأديبي.

 

ووافق اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة، حيث أعلن اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، على قُبول دُفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.

 

ونشرت وزارة الداخلية تقرير مصور يقدم شرحًا وافيا لكل شروط ومواعيد التقديم لكلية الشرطة لهذا العام، وذلك بعد أن وافق اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قبول دفعة جديدة بكلية الشرطة.

 

وأعلن اللواء أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، فى مؤتمر صحفى، موافقة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، على قُبول دُفعة جديدة من الطلبة الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية، وخريجي الحقوق وعددًا من الكليات الأخرى.

 

وأكد اللواء دكتور أحمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية، رئيس أكاديمية الشرطة، أن مواعيد تقديم طلبات الالتحاق بالنسبة لطلبة الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام السابق 2020  تبدأ اعتبارا من 27 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس

 

وتعد أكاديمية الشرطة المصرية صرح علمى أمنى شامخ حملت على مر التاريخ مشعل العلم فى خدمة الأمن فهى ملحمة الوطنية ومصنع الرجال، والمتتبع لتاريخ أكاديمية الشرطة يكتشف أنها لم تتوقف عن الوفاء برسالتها فى إعداد وتأهيل رجال الشرطة المؤهلين على أعلى مستوى تعليميًا وتدريبيًا وبحثيًا فهى من أقدم أكبر أكاديميات الشرطة فى العالم وهى الأولى على المستوى الإقليمى صاحبة الريادة والمكانة على كافة المستويات والأصعدة الوطنية والإقليمية والدولية.