يتواجد منتخب مصر الأولمبي بقيادة شوقى غريب فى المركز الرابع والأخير بمجموعته فى أولمبياد طوكيو 2020 بعد الخسار

الصفقة,طوكيو,مصر,استراليا,اولمبياد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

كل ما تريد معرفته عن مباراة مصر واستراليا والقنوات الناقلة وتشكيل المنتخب

يتواجد منتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقى غريب، فى المركز الرابع والأخير بمجموعته فى أولمبياد طوكيو 2020 بعد الخسارة أمام الأرجنتين بهدف نظيف فى المباراة التى أقيمت باستاد سابورو دومى، ضمن مباريات الجولة الثانية،للمجموعة الثالثة التي تضم إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.



 

اختتم المنتخب الأولمبي تدريباته لمواجهة نظيره الاسترالي في ختام مجموعته بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والمقرر إقامتها غداً الأربعاء.

 

وأغلق المنتخب الأولمبي جميع الملفات الخاصة بمباراتي أسبانيا والأرجنتين ولم يعد أمامه سوي لقاء استراليا الأخير في دوري المجموعات وأعطي الجهاز الفني بقيادة غريب كل الأهميه لتلك المباراة باعتبارها حاسمة في التأهل.

 

أسند الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا قيادة مباراة المنتخب الوطنى الأولمبى أمام نظيره الأسترالى إلى الحكم البرتغالى ارتر دياز، ويعاونه كل من روى باربوسا وباولو سواريز.

 

ويختتم منتخب مصر الأولمبى، بقيادة شوقى غريب، اليوم، تدريباته استعداداً لمواجهة أستراليا غدا فى الجولة الثالثة بالدور الأول بأولمبياد طوكيو، وتقام المباراة فى الواحدة ظهر غد الأربعاء بتوقيت القاهرة باستاد مياجي.

 

ويحتاج منتخب مصر للفوز غدا على أستراليا بفارق هدفين حتى يحافظ على حظوظه فى التأهل للدور الثانى انتظارا لنتيجة المباراة الثانية بين إسبانيا والأرجنتين التى تقام فى نفس التوقيت

 

ترتيب مجموعة مصر فى أولمبياد طوكيو

 تحتل إسبانيا المركز الأول برصيد 4 نقاط  

 

وتأتي أستراليا فى المركز الثانى برصيد 3 نقاط  

 

اما عن الأرجنتين فهى في المركز الثالث برصيد 3 نقاط  

 

اخذت مصر المركز الرابع برصيد نقطة وحيدة

 

القنوات الناقلة للمباراه:

 

ويتسائل الكثير على القنوات المفتوحة المجانية الناقلة لمبارة مصر والارجنتين في اولمبياد طوكيو وهي

(تردد بين سبورت المفتوحه ، تردد بين سبورت الاخبارية ، تردد بين سبورت EXTRA ، تردد بين سبورت الاخبارية 2021 ، تردد بين سبورت المفتوحة 2021 ، تردد بين سبورت المفتوحة على النايل سات).

 

أعلنت شبكة بين سبورت القطرية إذاعة مباراة منتخب مصر الأولمبي ومنتخب إسبانيا عبر قناتها المفتوحة. ويلعب المنتخب المصري في أولمبياد طوكيو والتي تبدأ فعاليتها من تاريخ 23 يوليو 2021، ويقع منتخب مصر الأولمبي لكرة القدم في مجموعة نارية مع إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

القناة المفتوحة الناقلة مباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021

 

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورت عن إذاعة مباراة مصر وإسبانيا عبر قناة بي إن سبورت المفتوحة.

 

تردد bein sports القناة المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وإسبانيا في أولمبياد طوكيو 2021

التردد: 11052

 

القمر الصناعي القناة: نايل سات

 

معامل الترميز: 27500.

 

معدل تصحيح الخطأ:3/4

 

تردد قنوات بي إن سبورتس القنوات الناقلة لمباريات منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2021 على نايل سات beIN SPORTS HD 7

 

beIN SPORTS HD 7

 

نايل سات 12604 أفقي 27500 2/3

 

 

تشكيل الفريق في الاولمبياد:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.

 

خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال- كريم العراقي.

 

خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.

 

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

 

مباراة اسبانيا:

 

يدرس شوقى غريب  الاعتماد على صانع ألعاب بدلا من مشاركة أسامة جلال كمدافع ثالث فى تشكيل الفراعنة، كما حدث أمام إسبانيا والأرجنتين، خصوصا أن المنتخب يحتاج بشدة لتحقيق الفوز على أمل الوصول للدور الثانى.

 

وهناك مفاضلة فى الوقت الحالى بين ناصر ماهر وإبراهيم عادل على دخول التشكيل الأساسى فى مواجهة أستراليا على حساب جلال، خصوصا أن الفوز يحافظ على آمال الفراعنة فى التأهل للدور التالى بالبطولة.

 

ويحتل منتخب مصر المركز الأخير فى ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة جمعها من مباراتين بعد التعادل فى المباراة الأولى أمام إسبانيا، والخسارة فى الجولة الثانية أمام الأرجنتين، بينما يتصدر منتخب إسبانيا الترتيب برصيد 4 نقاط، ويحل أستراليا ثانيا والأرجنتين فى المركز الثالث، بنفس الرصيد من النقاط.