انتشرعلى مواقع التواصل الاجتماعي مقطع درامي للفنانة دلال عبد العزيز التي وافتها المنية صباح اليوم السبت 7 أ

دلال عبدالعزيز,وفاة دلال عبد العزيز,مسلسل ملوك الجدعنة,مصر,آخر أعمال دلال عبد العزيز,ملوك الجدعنة,آخر مشهد لدلال عبد العزيز,المسلسل الأخير لدلال عبد العزيز,الصفقة,دلال عبد العزيز,المشهد الأخير لدلال عبد العزيز

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مؤثر.. آخر مشاهد الفنانة القديرة دلال عبد العزيز وكأنها تشعر بقرب وفاتها

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع درامي للفنانة دلال عبد العزيز، التي وافتها المنية صباح اليوم السبت 7 أغسطس، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، الذي جعلها طريحة الفراش في المستشفى لأكثر من 3 أشهر.



المشهد الأخير للراحلة دلال عبد العزيز

 

واحتوى المقطع المؤثر للفنانة القديرة دلال عبد العزيز، على مشهد جمعها بالنجم عمرو سعد، في مسلسل ملوك الجدعنة، الذي تم إنتاجه وبثه شهر رمضان لعام 2021، أدت خلاله الفنانة دور والدة الفنان.

 

 

وظهرت دلال عبدالعزيز في المشهد وهي تحث الفنان عمرو سعد في آخر لقاء جمع بين الأم وابنها، لتركها لتجلس وحيدة قائلة له “قوم امشي بقى.. قوم.. عايزة أريح”، وبمجرد خروج الفنان عمرو سعد من المشهد، أدت الفنانة دلال عبد العزيز آخر مشاهدها الدرامية، وهي تنظر إلى السماء، وتقول “الله.. الله.. الله.. ما شاء الله.. الله أكبر.. الله” وعلى أثره صعدت روحها إلى خالقها.

 

وعلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على المشهد الذي ظهرت خلاله الفنانة، بأنها ظهرت في المشهد وكأنها تودع جمهورها.. وكأن المشهد يصور لحظة وفاتها الحقيقية.

 

وشاركت الفنانة دلال عبد العزيز فيما يزيد على عدد 65 فيلمًا سينمائيًا، قدمت خلالها العديد من الأدوار المؤثرة.

 

كما شاركت الفنانة دلال عبد العزيز وقدمت ما يزيد على 113 مسلسلًا تلفزيونيًا.

 

أعمال الفنانة القديرة كان لها بالغ الأثر في نفوس الجمهور المصري والعربي، حيث تنوعت أدوارها ما بين الكوميدي والتراجيدي.

 

وتوفت الفنانة دلال عبد العزيز، صباح اليوم السبت، عن عمر يناهز 61 عامًا، بعد صراع طويل مع وباء فيروس كورونا، تعرضت على أثره لمشكلات صحية كبيرة، جعلتها طريحة الفراش في المستشفى لأشهر.

 

وأعلن الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، بنت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وفاة الفنانة.

 

وعلق رامي على صفحته فيس بوك قائلًا: ”أطيب وأحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز.. ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة.. انا لله وانا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة والدعاء لهما“.

 

وانهالت تعليقات الفنانين ونعيهم على صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، تأثرًا بوفاة الفنانة القديرة دلال عبد العزيز، داعين لها بالرحمة والمغفرة، ولأسرتها بالصبر والسلون.