من المقرر أن يتم تجديد الجيل القادم من هوندا CR-V قريبا. وفي وقت سابق من هذا العام رأينا اختبارا للنموذج الأول

احدث السيارات,هوندا CRV,الجيل القادم من هوندا,الصفقة,Kolesa

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

شاهد صور توقعية لهوندا CR-V موديل 2023 الجديدة

من المقرر أن يتم تجديد الجيل القادم من هوندا CR-V قريبًا. وفي وقت سابق من هذا العام، رأينا اختبارًا للنموذج الأولي في أوروبا، وبالطبع التقطت عدسات المصورين صورًا تجسسية للسيارة، وبناءً عليها قام المصممون في استوديو Kolesa بإنشاء صور توقعية لما ستكون عليه السيارة.



تبدو السيارة في الصور بشبكة أمامية شبه منحرفة تحيط بها المصابيح الأمامية الرفيعة، مع خط عتبة أعلى، وغطاء محرك طويل يشير إلى زيادة في الحجم، قد تعني صفًا ثالثًا إضافيًا للسيارة، لكن هذا غير مؤكد حتى الآن ويبقى مجرد تخمين. ونرى أن الجزء الخلفي للسيارة لم يتغير.

 

من الجدير بالملاحظة أن هذه الصور مجرد توقع مبني على اللقطات التجسسية، لذا قد يكون التصميم الحقيقي مختلفًا عن هذه التصميمات غير الرسمية. أما بالنسبة إلى مجموعة نقل الحركة، فالمعلومات شحيحة، لكن الكهرباء في شكل مجموعة نقل الحركة الهجينة الموصولة بالكهرباء لن تكون مفاجأة.

من المتوقع أن يتم الكشف عن الجيل القادم من هوندا CR-V في عام 2022 لتكون طراز 2023. نتوقع المزيد من مشاهدات النماذج الأولية في نهاية العام وأوائل العام المقبل، والتي من المفترض أن تعطينا مزيدًا من التفاصيل حول التصميم الجديد.