أعلن الفنان احمد مكي من خلال خاصية ستوري علي الانستجرام عن نفوق عصفوره خورشيد ووضع قلب مكسور ليدل به علي حزنه

مصر,الاختيار2,خورشيد,رحيل,احمد مكي,مكي,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

احمد مكي يبكي عصفوره "خورشيد" بعد رحيله

أعلن الفنان احمد مكي من خلال خاصية “ستوري” علي الانستجرام عن نفوق عصفوره “خورشيد” ووضع قلب مكسور ليدل به علي حزنه علي فراقه، لانه قد اكد من قبل قربه منه وعلاقتهم القوية.



 

 

 

فاجأ الفنان أحمد مكى جمهوره على السوشيال ميديا، بتحدث عصفور يقوم بتربيته بأول كلمة فى حياته، وسط انبهارهم بقدرة مكى على تربيه الطيور.

 

أحمد مكى، نشر فيديو مع عصفوره وهو يقوم بتربيته منذ صغره يدعى "خورشيد"، وقام بتعليمه الكلام، واحتفل متابعوه قائلا: "أول کلمه لخورشید (مكی).. وقریبًا فیدیوهات تانیة وهو بیقول الكلمة التانیة إن شاء الله".

 

 

 

 

أحمد مكي عشق تربية الطيور بوجه عام، وعاده ما يظهر فى كليباته الغنائية، حيث ظهر مع "خورشيد"، فى كليب "أغلى من الياقوت".

 

أحمد مكى، سبق وأن علق خلال العديد من اللقاءات الإعلامية عن عشقه لتلك الهواية، وأنه يعتبر منزله حديقة حيوانات، ويهوى تربية الصقور والطيور بوجه عام، ويعتبر نفسه عاشق لطائر الحسون، الذى يتخذه وجهه شعارًا لشركته لأنه ملك النوتة البرية وهى الشخصية التى يحبها.

نبذة عن احمد مكي

 

عاش احمد مكي معظم عمره في مصر وهو مقيم فيها، ولد في وهران بغرب الجزائر لأب جزائري وأم مصرية ثم انتقل إلى مصر مع والدته ونشأ في حى "الطالبية"، وهو الأخ الأصغر للممثلة إيناس مكي.

 

 

بدأ حياته الفنية بعد تخرجه من معهد السينما قسم إخراج، حيث أخرج عددًا من الأفلام القصيرة من بينها (ياباني أصلي) و(الحاسة السابعة)، وقام بعمل دور صغير في فيلم ابن عز مع علاء ولي الدين ثم في فيلم تيتو مع أحمد السقا، ثم قام بإخراج أول فيلم سينمائي له وهو الحاسة السابعة والذي شارك في تأليفه وكان من بطولة أحمد الفيشاوي و رانيا الكردي، ثم قام بتقديم دور "هيثم دبور" في سيت كوم تامر وشوقية ثم قدمها في فيلم مرجان أحمد مرجان مع الفنان عادل إمام ثم قدمها مرة أخيرة مع إتش دبور.

 

 

ثم بدأ بعد ذلك حقبة أتسمت بالنجاح الكبير جماهيرياً مع الفنانة دنيا سمير غانم والمخرج أحمد الجندي حيث قام بعمل فيلم"طير أنت" ولا تراجع ولا استسلام ثم أستمر التعاون في مسلسل "الكبير أوي" الذي استمر بأجزاءه الأول والثاني والثالث والرابع والخامس بين أعوام (2011-2016). من أعماله التي قام بإخراجها فيلم الحاسة السابعة (2005) من بطولة أحمد الفيشاوي وقصته عن فيلم روائي قصير قام بإخراجه أيضًا عام 2003 بالمعهد الفني وشارك في إخراج عدد من حلقات مسلسل لحظات حرجة.