مع تزايد المرضي النفسيين فالمجتمع زادت الكوارث والاحداث الشاذه المريبة اليكم حادثة جديدة تدل علي الشذوذ والانح

جرايم قتل,الصفقة,المرضي النفسيين,الشذوذ الجنسي,عاجل,اغتصاب,جامعة اسيوط للطب البشري

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مرضي الشذوذ والDeep wep يتزايدون "هقتلك وهغتصب الجثة" تهديد يشعل السوشيال ميديا

مع تزايد المرضي النفسيين فالمجتمع زادت الكوارث والاحداث الشاذه المريبة اليكم حادثة جديدة تدل علي الشذوذ والانحدار الذي يشهدة المجتمع حاليًا فقد نشرت صباح خضير صورًا لشاب يدعى “ط.ز"، طالب بالفرقة الثالثة كلية الطب البشري جامعة أسيوط، على حسابها الخاص على انستجرام ، حذرت فيها من هذا الشاب؛ لأنه هددها بالاغتصاب والقتل والتربص لها.



وهدد الطالب صباح على وسائل التواصل الاجتماعي بالقتل واغتصاب الجثة بعد القتل، وذلك لأن فتاة أخرى قد استنجدت بصباح لأن طارق قد أخذ صورها هي الأخرى ونشرها للتشهير بها؛ حيث كانت بداية الموضوع من جروب clubhouse منذ شهر مضى.

 

وأوضحت صباح عبر حسابها على إنستجرام أن الطالب اسمه (ط.ز)، ويستخدم اسم مصطفى حتى لا تُعرف هويته، وقد دخل إلى جروب كلوب هاوس، ثم أخذ صورة فتاة ووضعها على مواقع التواصل الاجتماعي وشهر بها، وحينما تدخلت صباح قام بتهديدها هي الأخرى والتربص لها.

وأضافت: لم أعطِ الموضوع أهمية لغاية ما بدأ يعمل أكونتات fake على كل وسائل التواصل الاجتماعيه، ويستخدم صورتي فيها ويقول كلامًا جنسيًا لا يليق عليّ، وقد فعل جروب على فيسبوك هو وصحابه ودخلني فيه وقعدوا يشتموا فيا ويقولوا كلامًا غير لائق، واكتشفت مؤخرا إنه عمل كده مع كذا بنت، اللي خلاني جبت أخري إني اكتشفت مؤخرًا إنه بيحاول يعرفني ويعرف أهلي ساكنين فين.

وأكدت خضير أنه بالفرقة الثالثة بكلية الطب البشري جامعة أسيوط، ويسكن بمحافظة أسيوط، وهو غير سوي نفسيًا، وتساءلت كيف سيصبح طبيبًا يمارس مهنة الطب، ويكون مرخصًا له أن يلمس أجسام الناس؟