تحمل السيارة الجديدة اسم Skysphere وهي سيارة مكشوفة ذات بابين تعمل بالطاقة الكهربائية وتمنحنا خطوطها فكرة عن ت

سيارة مكشوفة,الصفقة,أودي,Skysphere,السيارات الكهربائية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

أودي تكشف عن السيارة Skysphere الاختبارية الكهربائية

تحمل السيارة الجديدة اسم Skysphere، وهي سيارة مكشوفة ذات بابين تعمل بالطاقة الكهربائية، وتمنحنا خطوطها فكرة عن تصميم أودي للمستقبل، حيث تقدمها باعتبارها جزءًا من رؤيتها للرفاهية في المستقبل.  



الأداء

تأتي السيارة مزودة بمحرك كهربائي على المحور الخلفي، وهو قادر على إنتاج قوة 623 حصانًا وعزم دوران يبلغ 750 نيوتن متر، وهي تتسارع من الصفر إلى 100 كم/ س في 4 ثوانٍ، ومن المتوقع أن تزيد سعة البطارية عن 80 كيلووات في الساعة، ما يمنح السيارة مدى يزيد على 500 كيلومتر.

التصميم الخارجي

يبلغ طول السيارة 5.23 متر، وعرضها 1.85 متر، بينما يبلغ ارتفاعها 1.23 متر. وبفضل أقواس العجلات العريضة والمنحنية المتوهجة التي تتميز بها العلامة التجارية، تبدو السيارة ذات ملامح قوية. عند النظر إليها من الجانب  تبدو النسب مثيرة للإعجاب، بغطاء طويل وأسطح أقواس العجلات المنحنية، وقد تم تطوير الطرف الخلفي في نفق هوائي، ويجمع بين عناصر السرعة مع الأسطح الزجاجية الكبيرة في تصميم انسيابي. 

تتميز الواجهة الأمامية - على الرغم من أنها لم تعد تعمل كشبكة رادياتير - بشكل واضح بالإطار الأحادي النموذجي للعلامة التجارية والشعار المضيء ثلاثي الأبعاد مع الحلقات الأربع. تم تصميم الإطار الأحادي بالكامل وكذلك الأسطح المجاورة على الجانبين بعناصر LED بيضاء لتعمل كمرحلة للتأثيرات المرئية، التي تتضمن كلاً من التأثيرات الوظيفية وكذلك تسلسلات الترحيب المتحركة عند فتح السيارة وإغلاقها.