اقترب مسئولو نادى المصري من حسم التعاقد مع باسم مرسي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة خلال ف

مصر,الزمالك,باسم مرسي,الصفقة,المصري

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

المصري على وشك ضم باسم مرسي بعد رفضه في الزمالك

اقترب مسئولو نادى المصري، من حسم التعاقد مع باسم مرسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر للمقاصة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.



 

ارتباط باسم مرسي بالعودة إلى الزمالك

 

وكانت الفترة الماضية، شهدت ارتباط باسم مرسي بالعودة إلى الزمالك، إلا أن كارتيرون المدير الفنى للأبيض أغلق ملف عودة اللاعب للقلعة البيضاء بشكل تام.

 

وشهدت الفترة الماضية، تكثيف المفاوضات من قبل المصري مع باسم مرسي للحصول على خدماته فى ظل قناعات على ماهر المدير الفنى للمصري بقدرات اللاعب الفنية وقدرته على تقديم الإضافة لهجوم الفريق البورسعيدى خلال المواسم المقبلة.

 

ويتبقى وصول المصري لاتفاق نهائى مع المقاصة من أجل الإعلان بشكل رسمي عن ضم باسم مرسي.

 

الجدير بالذكر وانضم باسم مرسي لصفوف نادي الزمالك فى موسم 2014/2015، واستمر مع القلعة البيضاء حتى موسم 2017/2018، شارك خلالها فى 137 مباراة، وسجل 50 هدفاً وصنع 15 لزملائه بالفريق.

 

وخاض باسم مرسي تجربة ضمن صفوف نادي الإنتاج الحربي حيث شارك معه في 50 مباراة منذ انضمامه إلى الفريق في موسم 2019، واستطاع خلالها أن يسجل 20 هدفاً وصنع 3 لزملائه بالفريق.

 

ومنذ انتقال باسم مرسي لصفوف مصر المقاصة في يناير الماضي، شارك مع الفريق في 15 مباراة، وسجل 7 أهداف وصنع هدف آخر.

 

وقال بكري سليم، إن نادى المقاصة يعتبر نفسه امتدادا لنادى الزمالك وأى لاعب سيطلب النادى الأبيض ضمه سيجد التعاون الكامل لذلك، خاصة باسم مرسي الذى يراهن عليه لتحقيق لقب هداف الدوري هذا الموسم، وهناك ترحيب بإتمام هذه الصفقة أو أى صفقة أخرى، ونفس الأمر ينطبق علي باقي الأندية مثل الأهلي وبيراميدز وأكبر دليل علي ذلك موافقة نادي المقاصة علي انتقال إيهاب جلال لتولي تدريب نادي الإسماعيلي وبالفعل نجح في صناعة الفارق منذ توليه المسئولية.